تواصل الإعدادوالتحضير لمعرض تعز الدولي للكتاب وتقنية المعلومات 2006م

> تعز «الأيام» خاص:

> تتواصل بشكل حثيث عملية الإعداد والتحضير لمعرض تعز الدولي للكتاب وتقنية المعلومات في دورته الرابعة لعام 2006م، الذي تنظمه مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة خلال الفترة 26 أبريل وحتى 10 من شهر مايو 2006م.

وقال الأخ فيصل سعيد فارع، مدير عام مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة في تصريح صحفي إن المعرض سيشارك فيه قرابة (75) دار نشر محلية وعربية وأجنبية ويقدر انه سيحوي أكثر من (150) ألف عنوان في مختلف مجالات المعرفة الإنسانية إضافة إلى تقنية المعلومات التي تستأثر بموقع وحضور متميز في هذا المعرض ويتفرد به معرض تعز عن سواه من معارض الكتاب اليمنية.

وأكد فارع أن المعرض الذي تميز منذ دورته الأولى عام 2003م بإرتفاع مستوى تنظيمه إلى مصاف تلك المعتد بها عالمياً سيتميز، في دورته الرابعة التي ستدشن يوم الأربعاء 26 أبريل وتتواصل فعالياته حتى يوم 7 مايو 2006م، بحضور ناشرين جدد من بينهم المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) بإصداراتها ومراكزها ومنظماتها الفرعية.

وقد أشار الأستاذ فيصل إلى أن الهدف من تنظيم المعرض هو تعزيز العلاقة بين القارئ والكتاب من منطلق حرص المؤسسة على تكريم العقل وتوفير غذاء دائم له حافل بكل جديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى