معلمو ثانوية العبادي بالشعيب يرفضون إنهاء الإضراب

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> رفض معلمو ومعلمات ثانوية العبادي بمديرية الشعيب محافظة الضالع، الثانوية الوحيدة بالمديرية، إنهاء إضرابهم الكلي الذي ينفذونه كغيرهم من معلمي مدارس الجمهورية، مؤكدين عزمهم وإصرارهم مواصلة الاضراب أياً كانت التهديدات والاجراءات والتحديات حتى تحقيق كافة مطالبهم المشروعة.

رفض المعلمين صَدَرَ خلال الاجتماع الذي ضمهم والاخ مدير ادارة التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بالضالع والمسئولين بمكتب التربية بالمديرية امس، بهدف اقناعهم وثنيهم عن مواصلة الاضراب.

مدير ادارة التوجيه استخدم لغة التهديد والوعيد باتخاذ اجراءات عقابية ضد المعلمين المضربين بعد عجزه ومعه المسؤولون بمكتب التربية بالمديرية عن اقناع المعلمين بإنهاء الاضراب أو عقد اتفاق مع معلمي الثانوية يقوم فيه المعلمون بتدريس الطلاب وفقا لجدول الحصص اليومي المعتاد على ان تنقل ادارة التربية بالمديرية في تقريرها للجهات العليا بالمحافظة ويعلنون في الصحف ان معلمي الثانوية ينفذون الاضراب تنفيذا كاملا.

من جانبه خاطب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية المعلمين قائلا: «إن على من يريد ان يضرب ان يقعد في المنزل ولا يأتي الى المدرسة». كما قام رئيس قسم التوجيه بأخذ حافظة تحضير المعلمين ومنعهم من التوقيع فيها معتبرهم غائبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى