جهاز الرقابة يوقف إجراءات المالية بردفان حول الحديد التابع لمحطة التأجير

> ردفان «الأيام» خاص:

> طالب فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمحافظة لحج، مكتب المالية بمديرية ردفان بوقف أي إجراء سيتخذ للتصرف بكمية الحديد التي جرى تفكيكها من موقع محطة تأجير الآليات الزراعية (سابقاً)، والتي تم ضبطها من قبل أجهزة الأمن بالمديرية.

جاء ذلك في مذكرة وجهها الأخ طه سلام محمد، المدير العام لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة إلى الأخ مدير عام مكتب المالية بردفان، وذلك على إثر تلقي المدير العام للجهاز نسخة من مذكرة، مدير المالية تفيد بأن المكتب بصدد تشكيل لجنة لتقييم الحديد التابع لمحطة التأجير .

وفي المذكرة الموجهة إلى مدير عام مكتب المالية بردفان قال الأخ طه سلام، المدير العام لفرع جهاز الرقابة والمحاسبة بالمحافظة:«نطالبكم بوقف أي إجراء لأي أصل من أصول محطة التأجير للآليات الزراعية، حتى يتمكن الجهاز من رفع تقرير نهائي عن كافة أصول المحطة».

تجدر الإشارة إلى أن «الأيام» نشرت في عدد سابق خبراً عن ضبط أجهزة الأمن في ردفان كمية من الحديد على شاحنة، ورداً على هذا الخبر نشرت الصحيفة في عدد لاحق توضيحاً لمدير عام المديرية أفاد فيه بأن الحديد عبارة عن هيكل (هنجر) تابع لمحطة التأجير جرى تفكيكه بقرار من السلطة المحلية في إطار مشروع ينفذ لبناء سوق مركزي جديد في الحبيلين، على أن يتم الاحتفاظ بالحديد للاستفادة منه لاحقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى