رئيس جامعة عدن يوجه بصيانة السكن الطلابي وإمداده بالتجهيزات المناسبة

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى :

>
رئيس جامعة عدن يتفقد السكن الطلابي في الحرم الجامعي
رئيس جامعة عدن يتفقد السكن الطلابي في الحرم الجامعي
أكد أ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن أن تطوير العملية التعليمية والعلمية في جامعة عدن لا يسير بمعزل عن الطلاب والطالبات، مشيراً إلى أن الطلبة هم أحد المحاور الرئيسة في التطوير الأكاديمي والجامعي، مؤكداً حرص قيادة الجامعة على توفير المناخات المناسبة التي تساعدهم على التحصيل العلمي.

وقال خلال زيارته التفقدية للسكن الطلابي في الحرم الجامعي بمدينة الشعب مديرية البريقة الأربعاء الماضي: «إن طلاب الأقسام الداخلية في السكن الجامعي جزء لا يتجزأ من مجموع الطلاب الدارسين في مختلف كليات جامعة عدن»، ودعا رئيس الجامعة طلاب السكن الداخلي الى بذل أقصى الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي والحفاظ على الملكية العامة.

وقد استمع رئيس الجامعة إلى هموم طلاب السكن الداخلي ووجه بصيانة المباني وتوفير 1000 من الفرش الجديدة مع كافة مستلزماتها ومغسلة بخارية كبيرة وخزانات صحية للمياه مع المضخات وأجهزة تلفاز كبيرة لكل مبنى من المباني الأربعة التي يسكن فيها ما يقارب 582 طالبا.

كما وجه رئيس الجامعة بإنشاء عيادة طبية خاصة بالسكن الجامعي، حيث كلف لجنة بمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات والمتطلبات وبشكل عاجل.

رافق الأخ رئيس الجامعة في زيارته الإخوة: أ.د. ناصر علي ناصر، رئيس الجامعة لشئون الطلاب و أ.د. أبوبكر بارحيم، مدير عام مركز الاستشارات الهندسية وعبدالهادي أحمد محمد، معاون رئيس الجامعة لشؤون المشاريع ومحمد حسن، مساعد أمين عام جامعة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى