جامعة الدول العربية تكرم طالبين من عدن والمكلا

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد:

>
من اليمين:حسين بن حسين، خالد عبدالله مقيدحان واثنان من الطلبة العرب المشاركين
من اليمين:حسين بن حسين، خالد عبدالله مقيدحان واثنان من الطلبة العرب المشاركين
عاد مؤخراً الطالبان الموهوبان عبدالله خالد مقيدحان، وحسين بن حسين، قادمين من جمهورية مصر العربية الشقيقة بعد أن مثلا اليمن في المسابقة التاسعة في النحو والخطابة والتحدث بالفصحى، التي خاضا من خلالها منافسات قوية شارك فيها الطلاب العرب المتفوقون، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية بالتنسيق مع الجامعة العربية .

وحقق الطالبان عبدالله مقيدحان، من مدرسة الصديق للتعليم الأساسي بالمكلا وحسين بن حسين، من ثانوية النعمان في المنصورة محافظة عدن، شهادات التفوق والنجاح في هذه المسابقة.

«الأيام» اتصلت بالطالب عبدالله مقيدحان، وهنأته بهذا التفوق فأوضح أنه وزميله خاضا منافسات قوية في المسابقة التي شملت ثلاثة أوراق في النحو والخطابة والتحدث بالفصحى وحصلا فيها على المراكز الأولى، معبراً عن سعادته بهذا الإنجاز لليمن السعيد، وقال:« وأقولها كلمة حق وحب مفعمة بالحب والتقدير الى هؤلاء الذين آزرونا واعطونا الثقة بالنفس حتى تكللت مشاركتنا بالنجاح الكبير».

وكان الطالبان الموهوبان قد تأهلا إلى المسابقة في مصر بعد أن توفقا واجتازا بامتياز المسابقة في مجال النحو والخطابة والتحدث بالفصحى في بلادنا، فعبدالله مقيدحان على مستوى التعليم الاساسي وحسين بن حسين على مستوى التعليم الثانوي وكانا خير من يمثل اليمن ونالا شرف التتويج.

«الأيام» تهنئ بهذا النجاح الطالبين عبدالله مقيدحان وحسين بن حسين اللذين يعدان مفخرة للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى