وفاة 4 من بعثة منتخب وادي حضرموت المدرسي واصابة آخرين في حادث مرور مروع

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> أدى حادث مرور مروع بعد ظهر أمس إلى وفاة أربعة من أفراد بعثة منتخب وادي حضرموت المدرسي وإصابة آخرين بجروح مختلفة، على إثر تصادم بين حافلة المنتخب التي تقل 14 راكباً وسيارة (شاص) في طريق مأرب.

وتفيد المعلومات الأولية التي حصلت عليها «الأيام» مساء أمس بأن السيارة نوع (شاص) اصطدمت بحافلة منتخب وادي حضرموت أثناء توجهه إلى صنعاء للمشاركة في بطولة الجمهورية للمنتخبات المدرسية لألعاب القوى، التي ستبدأ يوم غد الثلاثاء على مضمار ملعب الفقيد علي محسن المريسي، وأدى الحادث إلى وفاة محمد بن حفيظ، موظف بالتربية (سائق الحافلة)، وزيد خالد لرضي، طالب وصالح عبيد حنشي، من مكتب التربية بالوادي وعمر عُبد باصبيع، مسؤول بإدارة الأنشطة مكتب التربية وأحد القيادات الكشفية وإصابة آخرين تم التعرف على أحدهم وهو الطالب إبراهيم كرامة عبيدون، الذي نقل إلى أحد مستشفيات صنعاء.. فيما توفي سائق سيارة الشاص وأصيب مرافقه.

وعلمت «الأيام» أن مدير عام مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت د. محمد أحمد فلهوم، وكذا مسئولين بالوادي قد تواصلوا فور إبلاغهم بالحادث مع نظرائهم في محافظة مأرب وفي مقدمتهم مكتب التربية والتعليم، الذي يتابع حالات المصابين، فيما توجه مسؤولون من التربية بالوادي عصر أمس إلى محافظة مأرب للوقوف على الحادث الذي تعرضت له بعثة المنتخب المدرسي.

«الأيام» تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا. سائلين المولى تعالى أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ويشملهم برعايته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى