وكيل محافظة إب يوجه بسرعة ضبط المعتدين على معمل المياه المعدنية بالسياني

> إب «الأيام» نبيل مصلح :

> وجه الأخ فؤاد يحيى منصور، وكيل محافظة إب بضبط الجناة الذين قاموا ظهر يوم الخميس 6/4 باقتحام معمل الشركة الأهلية للمياه المعدنية الكائن في مديرية السياني بمحافظة إب وهددوا بتفجير المعمل وقتل العاملين فيه.

توجيهات وكيل المحافظة تضمنتها مذكرة منه وجهها أمس الأحد إلى مدير أمن المحافظة وأخرى إلى مدير عام مديرية السياني وذلك في ضوء بلاغ تقدمت به الشركة إلى قيادة المحافظة حول حادث الاعتداء على معمل المياه التابع لها وتهديد عماله ومطالبتها باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين ومن يقف خلفهم.

الأخ الوكيل طالب إدارة أمن المحافظة والسلطة المحلية بمديرية السياني بسرعة ضبط الجناة وتحويلهم إلى الجهات المختصة وقال: «إذا لهم حق عليهم اللجوء إلى الطرق القانونية وليس إلى الترهيب والتخويف»، ومن جانبه وجه نائب مدير الأمن بالمحافظة مذكرة في اليوم نفسه إلى مدير أمن المديرية ضمنها أوامره بضبط الجناة وإحالة الملف إلى جهات الاختصاص.

إلى ذلك أدلى الأخ صلاح الدين عبدالغني، المدير العام للشركة الأهلية للمياه المعدنية بتصريح لـ «الأيام» عبر فيه عن شكره وتقديره لتجاوب قيادة المحافظة ممثلة بالأخوين الوكيل ونائب مدير الأمن وتفهمهما لقضية الاعتداء على معمل الشركة وقال مدير الشركة: «إن هذه القضية كان لقيادة المديرية دور سلبي فيها حيث أفرجت عن المعتدين ولم تتخذ أي إجراء قانوني تجاههم».

وأضاف قائلاً: «لو نفذ المعتدون تهديدهم وحدث شيء لا قدر الله للعمال أو المعمل فإن المسؤولية تقع على قيادة المديرية لأنها لم تعمل شيئا، كما أن الجناة لم يعودوا إلى المديرية يوم السبت 8/4 حسب ما وعدنا به مدير عام المديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى