خلال جولته الميداني لكليتي التربية بيافع وردفان رئيس جامعة عدن:الزيارات الميدانية تثمر نتائج تصاغ بلغة غير التي تتحدث عنها التقارير المكتوبة

> يافع/ ردفان «الأيام» خاص:

>
اثناء جولة رئيس جامعة عدن التفقدية
اثناء جولة رئيس جامعة عدن التفقدية
أوضح الأخ د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن أن جولته الميدانية لمختلف كليات الجامعة بالمحافظات وتفقد أوضاعها مكنته من التعرف على معلومات وحقائق تم التعبير عنها بلغة غير اللغة التي تتحدث عنها التقارير المكتوبة المرفوعة من قبل قيادات هذه الكليات.

وأكد رئيس جامعة عدن لدى زيارته ظهر أمس لكلية التربية بيافع ولقائه عمادة وهيئة التدريس وطلاب الكلية بحضور مدير عام المديرية والأمين العام للمجلس المحلي وعدد من المسؤولين بالمديرية أكد «أن من يقوم بزيارة ميدانية يستطيع أن يتلمس الواقع والصعوبات عن كثب ويتيح الفرصة لمن يرغب في التحدث والتعبير عن همومه التعليمية والعلمية انطلاقاً من شعوره وحرصه تجاه المسؤولية الملقاة على عاتقه».

وقال د. راوح: «قبل القيام بالجولة الميدانية لكليات الجامعة قرأت كل التقارير المقدمة عن أوضاعها التعليمية والعلمية وصعوباتها واحتياجاتها في مختلف الجوانب، منها تقرير عن كلية التربية بيافع حيث جعلتها في مقدمة اهتمامي وذلك بعد زيارتي لها اليوم (أمس) وتلمس أوضاعها وظروفها والنواقص فيها».وأشار إلى أنه في هذا السياق وجه بإعادة تأهيل المباني وتوفير النواقص في المكتبة والمختبرات والقاعات والسكن الداخلي للطلاب وتقديم الدعم لمختلف الأنشطة الطلابية وتشجيعها وكذا الاهتمام بالنظافة وأعمال الصيانة.

وكان الأخ رئيس جامعة عدن قد قام في وقت سابق من يوم أمس بزيارة ميدانية مماثلة لكلية التربية في مديرية ردفان بمحافظة لحج التقى خلالها عميد الكلية ونوابه وهيئة التدريس فيها بحضور عدد من المسؤولين بالجامعة.

وخلال الزيارة اطلع الأخ رئيس الجامعة على سير العمل بالكلية ونشاطها التعليمي والعلمي وأبرز احتياجاتها، حيث وجه المسؤولين المعنيين بالجامعة بتغطية النواقص بكلية التربية في ردفان وخاصة توفير أجهزة التكييف ومبردات الماء، إلى جانب مراعاة حاجة الكلية من الوظائف السنوية ودعمها بوسائل النقل وسرعة إجراء أعمال الترميم والصيانة للأثات أو استبداله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى