محام لـ«الأيام»: موظف بمطار سيئون يشتمني وسيارتي تتعرض للسرقة

> سيئون «الأيام» خاص:

> ذكر المحامي أحمد سالم هبيص، سكرتير نقابة المحامين فرع حضرموت في مذكرة سلمها لـ«الأيام» أنه تعرض مؤخرا في السوق العام بسيئون للتهجم والسب والشتم «أخجل من ذكره من قبل موظف بمطار سئون، وعلى إثر ذلك تقدمت ببلاغ لمدير بحث سيئون وتواصلت مع كل من نيابة سيئون ونيابة الاستئناف والذين وجهوا بالتحقيق مع ذلك الشخص، وسلمت له دعوة بالحضور الا أنه رفض الدعوة، وبعد أيام تم ضبط شخص آخر وهو يشرع في سرقة سيارتي من أمام مكتبي وتم اقتياده وأخذت الأوليات بشأن الحادث، لكني أخشى ان يفرج عنه».

وأوضح المحامي هبيص في مذكرته قائلا: «ان ما تعرضت له يأتي على خلفية قضية موكلي المواطن سعيد كرامة بكير، الذي يستأجر بوفيه بمطار سيئون منذ 17 عاما، ويجري مطالبته من قبل الجهات المعنية بدفع مبلغ 200 ألف ريال، وبسبب ظروفه طلب إمهاله 6 أشهر لسداد المبلغ، وقد رفض المدير المالي للمطار ذلك الطلب كما رفض تجديد العقد مع موكلي». وأضاف:«لقد توجهنا الى الأخ المحافظ الذي أعطى توجيها بإبقاء المواطن سعيد بكير، وعدم اخراجه والقيام بتجديد العقد معه، الا ان ذلك أثار حفيظة المسئول المالي وشخص آخر يعمل لديه بالصندوق، وأخذا يهددان موكلي صباح كل يوم بأنهم سيخرجونه ويركلونه بالجزمة، ثم حصل ما حصل منهم بسبي وقذفي في السوق العام باعتباري محاميه».

وطالب المحامي هبيص في ختام مذكرته الجهات المعنية بإيقاف ما يرتكب في حقه وحق موكله من حماقات، وقال: «ان ما تعرضت له وما تعرض له موكلي، يعطيني الإحساس بغياب مبدأ المواطنة المتساوية في التعامل، وسيادة شريعة الغاب.. فمتى نحتكم الى قانون ومبادئ العدالة؟».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى