تشييع أحد أبناء قبيلة خليفة ودفنه في نجران

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> شارك الأخ د.ناصر محسن باعوم، الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة يوم أمس الأول الخميس على رأس وفد من مشايخ قبيلة خليفة «بني هلال» في شبوة في تشييع الفقيد خميس محمد أحمد الكازمي الخليفي الذي قتل في يونيو 2005م وخادمته الأندونيسية في حي المخيم بمدينة نجران السعودية.

وكانت أسرة الفقيد قد امتنعت عن تسلم جثمانه، قبل القبض على المطلوبين الذين ارتكبوا الجريمة، وبقيت جثته في ثلاجة مستشفى نجران حتى يوم أمس الأول الخميس.

وكانت السلطات السعودية بقيادة الأمير مشعل بن عبدالعزيز، أمير نجران قد سمحت لوفد من قبيلة خليفة بشبوة برئاسة د. ناصر محسن باعوم، بالدخول الى الأراضي السعودية للمشاركة في مراسم تشييع جثمان الفقيد ودفنه، حيث شارك في تلك المراسم عدد كبير من أفرد القبيلة القادمين من شبوة وكذا الموجودين في الأراضي السعودية.

وفي تصريح لـ«الأيام» عبر العديد من مشايخ خليفة عن شكرهم وتقديرهم للأمير مشعل بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، لسماحه بدخول أفراد القبيلة للمشاركة في مراسم التشييع والدفن، وكذا وزارة الداخلية السعودية لما أبدته من اهتمام ومتابعة للقضية.

يذكر ان «الأيام» كانت قد نشرت خبرا حول واقعة مقتل الفقيد خميس الخليفي المؤسفة في العدد (4505) الصادر يوم الأحد 12 يونيو 2005م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى