أوامر بمنع موظف تربوي من مزاولة عمله بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> أمر توجيه اداري صادر عن الاخ أحمد يحيى الكحلاني، مدير عام مديرية جبن بمحافظة الضالع يوم 12 أبريل الجاري إلى مدير أمن المديرية بأن «يتم ارسال ثلاثة جنود لإيصال الأخ صالح علي المسيكي واهتموا مع الشكر».

المعروف ان المسيكي الوارد اسمه في وثيقة الأمر الإداري هو رئيس قسم التوجيه والتقويم التربوي بمكتب التربية بالمديرية، وهو ايضا مراسل لعدد من الصحف الأهلية.

الى ذلك اصدر مدير عام جبن أمرا آخر الى مدير أمن المديرية جاء فيه: «صالح علي المسيكي لديكم ولا خروج له حتى يلتزم بعدم دخول المجمع واللجوء للمحافظة باعتبار قضيته منظورة أمام المحافظة».

وعلى هذا الصعيد أفادت مصادر مطلعة بأن تلك الإجراءات التي اتخذت بحق المسيكي تأتي إثر خلافات وقعت بسبب عدد من الموضوعات ذات العلاقة بقضايا ادارية ومالية مخالفة للقانون ارتكبت في مكتبي التربية ومشروع المياه في المديرية، قام بنشرها المسيكي في صحف أهلية ومواقع الكترونية.

من جانبه وجه المسيكي مذكرة بشأن الأمرين الصادرين بحقه من قبل مدير عام مديرية جبن وجهها إلى الأخ عبدالواحد الربيعي، محافظ الضالع.

وذكر المسيكي في مذكرته: «بينما كنت اقوم بعملي فوجئت بضابط وبعض الجنود يشهرون بوجهي أمر المدير العام ويقتادونني الى السجن، وأمام جمع من التربويين والموظفين في المجمع، ولم يُخل سبيلي من سجن الأمن سوى بعد توقيعي على التزام بعدم القيام بأداء عملي وعدم دخول المجمع».

الى ذلك أحاط المسيكي الأخ المحافظ بشأن مرتباته الموقوفة منذ شهر نوفمبر 2005م، من قبل مدير عام المديرية ومدير ادارة التربية بالمديرية «رغم الشكاوى المرفوعة للجهات المسئولة، ولكن دون أي اعتبار».. مطالبا بهذا الصدد بالتحقيق في هذا الأمر ورد الاعتبار له عن ما يتعرض له.

كما ناشد المسيكي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقف تلك التصرفات المسيئة للمعلم وقدسية رسالته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى