الأربعاء القادم انعقاد المؤتمر التأسيسي لفرع نقابة المحامين بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام العطيري:

> من المقرر أن ينعقد يومي 19 و20 أبريل الجاري المؤتمر التأسيسي لنقابة المحامين فرع محافظة لحج,ذكر ذلك لـ«الأيام» الأخ المحامي فيصل عوض صالح، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وأوضح أن هناك 56 عضوا سيشاركون في هذا المؤتمر منهم 73 عضوا يحظون بحق التصويت، كون بقية الأعضاء هم محامون تحت التدريب ولا يحق لهم التصويت.

وقال إن تأسيس فرع نقابة المحامين في لحج سيعمل على تقديم المساعدة القضائية لغير القادرين وكذا المساهمة الفعالة مع أجهزة القضاء والنيابة العامة من أجل تيسير سير العدالة وتبسيط إجراءات التقاضي وإزالة العراقيل والتعقيدات أمام المتقاضين.

وعبر في تصريحه عن عميق الشكر والتقدير للأخ علي حيدرة ماطر، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة وقيادة النقابة العامة للمحامين ورئيس وأعضاء مجلس نقابة المحامين فرع صنعاء على ما يقدمونه من دعم مادي ومعنوي لإنجاح انعقاد المؤتمر على طريق تأسيس كيان نقابي مستقل يخدم كافة المحامين في محافظة لحج.

وأهاب الأخ المحامي فيصل عوض صالح، بكافة المحامين والمحاميات أعضاء الجمعية العمومية للحضور والمشاركة بفعالية في أعمال المؤتمر الذي سيبدأ أعماله يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري في التاسعة صباحا بمكتب الصحة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى