جموع المعزين تتوافد على منطقة القتيل بالضالع وتدعو لضبط النفس خدمة للعدالة

> الضالع «الأيام» خاص:

>
المجني عليه الرائد سمير علي محمد
المجني عليه الرائد سمير علي محمد
توافدت جموع كبيرة من المعزين إلى منطقة الردوع بمحافظة الضالع مسقط رأس المجني عليه الرائد سمير علي محمد صالح، قائد نقطة الشرطة العسكرية بمنطقة البرح بتعز، الذي لقي مصرعه يوم أمس الأول أثناء نومه بالنقطة وذلك على يد أحد الجنود.

وخلال وجودهم بقرية الردوع قدم المعزون الذين توافدوا من مختلف مناطق ومديريات محافظة الضالع واجب العزاء والمواساة لأسرة المجني عليه وأهالي القرية في مصابهم الجلل وعبروا عن استنكارهم لهذه الجريمة وطالبوا الجهات المعنية بسرعة التحقيق في القضية ومحاكمة الجاني.

وأكدت هذه الجموع التي ضمت شخصيات من مختلف الشرائح الاجتماعية والثقافية والحزبية على أهمية ضبط النفس وعدم الانجرار وراء أفعال انتقامية وعدائية لا تخدم العدالة والسير بإجراءات القضية وتهدد السكينة العامة.. وطالبت الجهات الضبطية والقضائية القيام بواجبها القانوني إزاء هذا الجرم المقترف بحق إنسان أعزل ونائم على فراشه.

تجدر الإشارة إلى أن المجني عليه يبلغ من العمر (37) عاماً وله من الأولاد خمسة، ابند واحد وأربع بنات وهو النجل الوحيد للشهيد علي محمد صالح، أحد مناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة، وقد أطلق اسم الأب على مدرسة بالضالع وكذا على الملعب الرياضي بالمحافظة الذي يعرف بملعب نادي الصمود الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى