نقابة المهن الطبية الصحية بحضرموت تناشد قيادة المحافظة التدخل السريع لمعالجة اشكالية الاستيلاء على أراضي منتسبيها

> المكلا «الأيام» خاص:

> أهابت نقابة المهن الطبية الصحية بمحافظة حضرموت بالأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت وكافة أعضاء السلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة بالمحافظة للتدخل السريع لحل الإشكالية الخاصة بالأراضي الخاصة بعمال الصحة الواقعة بمنطقة فلك (لوحة1) والتي صرفت لهم من قبل ادارة العقار بالمحافظة عام 1992م بموجب وثائق وعقود رسمية.

وذكرت النقابة في بيان أصدرته أمس ان تلك الأراضي تم الاستيلاء والسطو عليها رغم التوجيهات الصادرة من قبل محافظ حضرموت وقرار المكتب التنفيذي رقم 129 الصادر في دورته العاشرة لعام 2003م، والذي يقضي بإعادة الأرض الى منتسبي النقابة.

وافادت أنه رغم المتابعة المستمرة من عام 2004م الى يومنا هذا «للأسف الشديد لم نجد أذنا صاغية، وقد تم مؤخرا قيام دائرة العشوائي بمنطقة بويش بحملة واسعة لإزالة الأحواش بمنطقة فلك، ولكن لم يتم ازالة حوش المستثمر الذي قام بالسطو على تلك الأراضي».

وقالت النقابة في ختام بيانها :«إننا نستنجد بالأخ محافظ حضرموت والمكتب التنفيذي والسلطة المحلية بالمحافظة للتدخل السريع والمعالجة الصائبة، كوننا أصحاب حق، علما ان عمالنا قد أفنوا ثمرة حياتهم في تقديم الخدمات الصحية والسهر على راحة المريض، وبدلا من تقديم الثناء والتقدير لهم لخدماتهم الإنسانية تم السطو على أراضيهم رغم ما يحملونه من وثائق رسمية.. نأمل ان نجد من يستمع لنا عرفانا وتقديرا للعامل الصحي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى