في غرفة عدن لقاء رجال الأعمال مع السفير المصري والوفد الفرنسي

> عدن «الأيام» خاص:

> تشهد الغرفة التجارية الصناعية، عدن يومين حافلين يلتقي خلالهما رجال الأعمال في المحافظة بسعادة د. محمد بدر الدين زايد، سفير جمهورية مصر العربية ومجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية اليمنية لبحث مجالات التعاون في مجالات اقتصادية متنوعة.

تلقت غرفة عدن رسالة من السيد خالد أحمد حشمت، القنصل بالإنابة لجمهورية مصر العربية بعدن تفيد بأن سعادة د. محمد بدرالدين زايد، سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى صنعاء سيقوم بزيارة غرفة عدن في العاشرة من صباح الأحد، الموافق 23 أبريل 2006م لتبادل وجهات النظر حول سبل تدعيم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين وبحث سبل تفعيل التعاون في المجالات التالية: 1) مقاولات البناء والتشييد، 2) السياحة، 3) المواد الغذائية.

كما تلقت غرفة عدن التجارية الصناعية رسالة من السيد فرانسيس تورنر، القنصل الفخري الفرنسي في عدن وتعز أفادت بأن مجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية اليمنية برئاسة السيد أندري فراند، النائب في البرلمان الفرنسي وخمسة من زملائه النواب وممثلي تسع شركات فرنسية كبيرة سيقومون بزيارة الغرفة التجارية الصناعية بعدن في التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة من صباح الإثنين الموافق 24 أبريل 2006م لبحث سبل تفعيل التعاون بين البلدين الصديقين وخاصة في المجالات التالية: 1- السياحة، 2- الأسماك، 3- الاتصالات، 4- الموارد المعدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى