محافظ عدن: الشيخ عثمان مديرية الموهوبين والمبدعين والفنانين والادباء

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
أثناء تكريم العقيد شيخ عميش قائد شرطة الشيخ عثمان
أثناء تكريم العقيد شيخ عميش قائد شرطة الشيخ عثمان
نظم يوم أمس الاول الخميس مكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان حفلاً فنياً وتكريمياً بقاعة نادي الوحدة الرياضي احتفاءً باليوم المدرسي ويوم المعلم للعام المدرسي 2005-2006م.

وافتتح الحفل بكلمة للاخ سمير علي يحيى مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان رحب فيها بالاخ المحافظ وبالحاضرين.

ثم ألقى الاخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن كلمة عبر فيها عن سعادته بمشاركة أبنائه الطلاب في مديرية الشيخ عثمان احتفالهم هذا وقال:«إن هذه المديرية تتميز عن غيرها من المديريات كونها مديرية الموهوبين والمبدعين والفنانين والادباء». وأضاف قائلاً: «لاحظت جهوداً كبيرة تبذل في هذه المديرية لإبراز مثل هذه الابداعات» معرباً عن شكره وتقديره لكل معلم ومعلمة يقوم بواجبه على أكمل وجه.

وأشار الاخ الكحلاني في كلمته الى أهمية المشاركة في مرحلة القيد والتسجيل لأبنائنا الذين بلغوا السن القانونية وتسجيل أسمائهم في جداول القيد والتسجيل باعتباره حقا قانونيا كفله الدستور اليمني.

وتطرق الاخ محافظ عدن الى الجهود المبذولة في مجال النظافة وخاصة نظافة المدارس والحمامات حينها وبهذا الصدد حث المعلمين والمعلمات على ضرورة غرس القيم السليمة والصحيحة في نفوس أطفالنا بقضية النظافة.

بعد ذلك جرى تكريم عدد من المعلمين والمعلمات ومدراء المدارس بالمديرية كما تم تكريم عدد من الشخصيات بالمديرية، التي ساهمت بدعم العمل التربوي حسب قرار المجلس التعليمي ومنهم الاخوة أحمد حامد لملس مدير عام المديرية والعقيد شيخ سالم عميش قائد شرطة الشيخ عثمان ود. عبدالله أحمد النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وعدد آخر من المسئولين.

وقد بدأت فعاليات الحفل بفقرات الحفل الفني الذي قدم فيه طلاب وطالبات مدارس ثانوية بلقيس وعثمان عبده والعبادي و7 يوليو وعمر المختار والمصموم والممدارة للبنات وحاتم، العديد من الفقرات الفنية والغنائية والاناشيد بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة الاخ شكيب علي ناشر ونـالت جميعها استحسان الحاضرين

حضر الحفل الاخوة د. عبدالله النهاري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وأحمد محمد لملس مدير عام المديرية وعدد من القيادات التربوية والمعلمين والمعلمات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى