بسبب خلاف بينهما تطور إلى مشادة عنيفة .. مواطن يطلق النار على عامل مقيم ثم ينتحر داخل بنشر بالطائف

> «الأيام» عن «الوطن» السعودية:

>
جثتا المواطن السعودي والعامل اليمني في موقع الجريمة
جثتا المواطن السعودي والعامل اليمني في موقع الجريمة
لقي عامل يمني في محافظة الطائف صباح أمس (الأول) مصرعه على يد مواطن فاجأه داخل محل لغيار زيوت وإطارات السيارات في حي الفيصلية والذي يعمل به وأطلق عليه عدة رصاصات فلقي حتفه ثم أطلق المواطن النار على نفسه ليخر صريعاً بجانب المقيم اليمني.

وقد تجمهرت أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين حول منطقة الحادث إثر سماعهم دوي الرصاص لمشاهدة الجريمة. وقد هرعت الجهات الأمنية إلى الموقع، واتضح لها أن المدعو (أ.أ) أطلق عدة طلقات من مسدسه الشخصي على العامل اليمني (ح.م.ح) استقر بعضها في رأسه فخر صريعا. بعدها، قام الجاني بتوجيه رصاصة إلى رأسه قضى بها على حياته.

وذكرت مصادر لـ"الوطن" أن الجاني يمتلك الأرض ومحطة الوقود والسوبر ماركت الموجود في الموقع، وأنه نشب بينه وبين العامل اليمني الذي يعمل في هذا المركز خلاف حاد تطور بعد ذلك إلى مشادة عنيفة ومن ثم إطلاق النار فلقي الاثنان حتفهما.

وقد ارتعدت جموع الحاضرين الذين وفدوا إلى مكان الجريمة إثر رؤيتهم الجثتين والدماء تنزف منهما. وانهار قريب المجني عليه من الجنسية اليمنية إثر رؤية جثة قريبه ملقاة في البنشر حيث أجهش بالبكاء فيما حاولت جموع الحاضرين تهدئته والتخفيف عنه. وتم تطويق المنطقة من قبل الجهات الأمنية بشريط دائري، ورفع البصمات ومعاينة الجثتين. كما صادرت سلاحاً من نوع مسدس استخدم في الجريمة. وأفاد مصدر مسؤول في شرطة الطائف، أن دوافع الجريمة غير معروفة حتى الآن حيث تجري التحقيقات لمعرفة ملابسات القضية، وأخذ إفادات الشهود الذين حضروا مسرح الجريمة. وأكد المصدر أن الشرطة تنتظر تقرير الطبيب الشرعي لموافاتها بتفاصيل أكثر دقة حيال جريمة القتل، وكذلك رأي الأدلة الجنائية للتحقق من البصمات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى