بدء محاكمة قاتل الرائد سمير والنيابة توجه له تهمة القتل العمد

> صنعاء/ الضالع «الأيام» خاص:

>
الرائد سمير
الرائد سمير
أفاد «الأيام» الأخ محسن ناجي محمد، المحامي عن أولياء دم الرائد القتيل سمير علي محمد صالح، قائد نقطة الشرطة العسكرية في منطقة البرح بمحافظة تعز بأن جلسات محاكمة الجندي صالح محمد حسن المطري، المتهم بقتل الرائد سمير والتي كان مقرراً أن تعقدها المحكمة العسكرية للمنطقة الجنوبية بمدينة عدن قد تم نقلها الى دائرة القضاء العسكري بالعاصمة صنعاء.

وأوضح المحامي محسن ناجي أن هذا النقل للقضية تم على أساس أن المحكمة بصنعاء ستكون إجراءاتها سريعة وتشمل درجات التقاضي الابتدائية والاستئنافية.

وأشار الى أنه في ضوء إجراءات نقل المحاكمة عقدت المحكمة العسكرية بصنعاء يوم الاحد جلستها الاولى للنظر بقضية قتل الرائد سمير وتم في هذه الجلسة التأكد من صلة الاطراف بأولياء الدم، وقراءة قرار الاتهام من قبل وكيل النيابة الاخ عباس الذيفاني، حيث وجه القرار الى الجندي القاتل صالح محمد حسين المطري، تهمة القتل العمد.. وبعد ذلك رفعت المحكمة جلستها وقررت عقد الجلسة الثانية يوم غد الثلاثاء 25/4.

تجدر الاشارة الى ان المجني عليه الرائد سمير علي محمد صالح الردوع، قائد نقطة الشرطة العسكرية بمنطقة البرح في محافظة تعز هو من ابناء منطقة الردوع بمحافظة الضالع وقد لقي مصرعه يوم السبت الماضي 4/15 اثناء نومه في النقطة، وذلك على يد الجندي صالح محمد حسن المطري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى