الوقوف على الانزلاقات الصخرية بتعز و المحافظ يحذر من التأخير في التحرك

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

>
انهيار كامل لمنزل مواطن في جبل الدوملة
انهيار كامل لمنزل مواطن في جبل الدوملة
شدد القاضي أحمد عبد الله الحجري محافظ تعز رئيس المجلس المحلي على سرعة عمل معالجات وحلول سريعة لكل المشاكل الناتجة عن الانزلاقات التي شهدتها مدينة تعز خلال الأيام الماضية والتي تزامنت مع الزلازل والهزات في خليج عدن.

جاء ذلك أثناء لقائه صباح أمس الثلاثاء بأعضاء المجالس المحلية في المديريات الأربع المتضررة من ظاهرة الانزلاقات (القاهرة، المظفر، صالة، صبر الموادم) وبعض أعضاء المجلس المحلي للمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والهيئات الإدارية وبعض أعضاء مجلس النواب.

واستعرض الأخ المحافظ في حديثه وضع مدينة تعز في ظل هذه المشكلة، وقال مخاطبا الحاضرين: يالمسألة لا تحتمل التأخير ونحملكم مسئولية التقصير تجاه هذه القضية».

وطالب الأخ المحافظ بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لما قد يحدث في الأيام المقبلة.

وقال:«إن مركز رصد الزلازل أكد أن مدينة تعز بعيدة عن الخطر من أي هزات إلا أن العملية لا تتطلب الرقود وعدم الحذر»، مشدداً على ان يقوم مكتب الأشغال بالمحافظة وفروعه في المديريات بدوره تجاه التطورات الأخيرة التي شهدتها بعض مديريات المحافظة والمتمثلة بالانزلاقات الصخرية والجبلية التي اخذت تظهر منذ مدة وكان آخرها تلك التي حدثت الأسبوع الماضي في جبل الدوملة بمديرية صالة، حيث تعرض جزء من الجبل لانزلاق ألحق أضرارا بعدد من المنازل الواقعة على جانبه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى