بعثة البنك الدولي تقيّم مشروع الري في تبن بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> اختتمت بعثة البنك الدولي صباح يوم أمس الثلاثاء زيارتها الميدانية لمحافظة لحج التي استمرت يومين بهدف الاشراف الدوري وتقييم عمل مشروع تطوير الري بوادي تبن.

وكانت بعثة البنك الدولي التي تضم السادة ناجي أبوحاتم، رئيس البعثة قائد فريق العمل وأحمد شوقي محمد، خبير اقتصادي واجتماعي وجمال عبدالله عبدالعزيز، خبير مناقصات ومشتريات ووالتر كليم، مهندس مدني. قد التقت بالاخوة علي محسن المنتصر، مدير عام مكتب الزراعة والري وم. أنور عبدالكريم، مدير الوحدة التنفيذية بمشروع تطوير الري بلحج.

وجرى خلال اللقاء استعراض جملة من القضايا المتعلقة بنشاط المشروع وما تم انجازه والمعوقات الماثلة أمامه والاتجاهات المستقبلية له. وخرج اللقاء بعدد من الحلول والمعالجات الهادفة الى تجاوز الصعوبات التي تواجه المشروع.

وصرح لـ «الأيام»الاخ ناجي ابوحاتم، رئيس بعثة البنك الدولي أن هذه الزيارة تأتي بهدف تقييم مستوى أداء المشروع ومدى تفاعل المستفيدين مع المشروع وتفعيل دور الجمعيات الخاصة بمستخدمي المياه ودور مجلس الري في عدالة التوزيع للمياه بين جميع المستفيدين. واضاف بقوله: «كما شملت هذه الزيارة تفقد تنفيذ الاعمال الانشائية الهادفة الى تحسين منشآت الري وجعلها أكثر جودة لكي تروي مساحات أكثر من الاراضي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى