مشروع مياه شرب لقرية الشيخ عبدالله بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
محافظ أبين أثناء تفقد غرفة الضخ خلال تدشين العمل في مشروع مياه الشرب
محافظ أبين أثناء تفقد غرفة الضخ خلال تدشين العمل في مشروع مياه الشرب
قام الاخ م. فريد أحمد مجور، محافظ أبين رئيس المجلس المحلي بالمحافظة أمس بتدشين العمل في مشروع مياه الشرب في قرية الشيخ عبدالله بمديرية زنجبار محافظة أبين بتكلفة قدرها (90) ألف دولار وبتمويل من السلطة المحلية والوحدة التنفيذية للمياه والصرف الصحي التابعة للبنك الدولي.

ويستهدف هذا المشروع حوالي (60) أسرة ظلت تعاني من صعوبات في الحصول على مصدر ثابت لمياه الشرب.

ويأتي هذا المشروع في ظل قيام الدولة بإيصال كل الخدمات للمناطق الريفية.

هذا وقد عبر أهالي القرية عن سعادتهم بهذا المشروع الحيوي الهام الذي أنهى معاناة سنين طويلة، كما عبروا عن شكرهم للسلطة المحلية في محافظة أبين ومديرية زنجبار.

رافق المحافظ أثناء افتتاح المشروع الأخ جمال اليماني، مدير عام مديرية زنجبار وعدد من المسؤولين.

كما تفقد الأخ جمال اليماني، مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي بالمديرية أمس يرافقه مديرا الاشغال العامة والأمن بالمديرية، مجمع أسواق المدينة اطلع خلالها على اوضاع السوق، وذلك تنفيذا لتوجيهات م. فريد مجور، محافظ أبين بهذا الشأن.

كما اطلع على الجهود التي تبذل هذه الأيام ووضع الامكانات المتاحة لجعل مدينة زنجبار اكثر نظافة وتطويرها، حيث تم بناء أسواق جديدة للخضروات والقات والمواشي والمسالخ، كما أنه من المتوقع أن تشهد مدينة زنجبار تنفيذ عدة حملات للنظافة في أحيائها ومناطقها ومنها الطميسي وسواحل و22 مايو والنصر والمحل. ومن المقرر أن تمتد الحملـة لتشمـل بقيـة المناطق وستنفذ بصورة دائمة.

ودعت السلطة المحلية بمديرية زنجبار الى تفاعل المواطنين وأصحاب المحلات والمطاعم والمفارش مع الجهود الرامية لإظهار المدينة بشكل لائق، وسيتم محاسبة كل المخالفين بفرض الغرامات عليهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى