حفل تكريمي للمعلمين والمعلمات بلحج

> الحوطة «الايام» محمد السلامي:

>
أحد المعلمين المكرمين يتسلم ترساً خلال الحفل التكريمي بيوم المعلم بلحج
أحد المعلمين المكرمين يتسلم ترساً خلال الحفل التكريمي بيوم المعلم بلحج
نظم صباح يوم أمس الأربعاء مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج حفلا خطابيا وتكريميا بمناسبة يوم المعلم، حيث تم تكريم (21) معلماً ومعلمة من مختلف مديريات المحافظة، كما تم في الاحتفال الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم تكريم المنتخب المدرسي بالمحافظة لحصوله على المركز الثالث على مستوى الجمهورية. حضر الاحتفال علي حيدرة ماطر، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة وصالح سريع، الوكيل المساعد و د. علي أحمد فضل السلامي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وبدر العارضة، رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة و د.عمر زين محمد، مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة.

وقد ألقيت عدد من الكلمات عن مكتب التربية والتعليم والمكرمين والسلطة المحلية، بعد ذلك تم توزيع التروس الخاصة بالمعلمين، إلى جانب المبالغ النقدية المقدمة من قبل وزارة التربية والتعليم، كما تم تقليد أعضاء المنتخب المدرسي بالمحافظة الميداليات وكذا تكريم الطاقم المشرف عليه.

من جانب آخر نظمت مدرستا الزهراء للبنات بالحوطة لحج ومجمع السعيد التربوي للبنات بصبر مديرية تبن حفلين تكريميين للمعلمات بالمدرستين تخللتهما العروض المسرحية والوصلات الغنائية والأناشيد، بالاضافة الى افتتاح المعارض العلمية والفنية والإبداعية تجسيداً لدور المعلم في أداء الرسالة التربوية والتعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى