مدير عام مكتب التربية بعدن لـ «الأيام»:اليوم سنكرم 28 من معلمي عدن في كلية الآداب و14 سيكرمون في الاحتفال المركزي

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم

> بلغ عدد التربويين المكرمين من محافظة عدن في يوم المعلم الذي يحتفى به سنوياً في صنعاء 28 إبريل (42) معلماً ومعلمة هم صفوة التربويين لعام 2006م وهم من سيكرمون من قيادة الدولة كتقليد سنوي في بلادنا في العاصمة وفي محافظة عدن نفسها.

وقال د. عبدالله النهاري، مدير مكتب التربية والتعليم بعدن:

«إن عدن ستكرم اليوم الخميس (28) معلماً ومعلمة في حفل يرعاه الأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ المحافظة والسلطة المحلية في قاعة كلية الآداب بجامعة عدن، كما سيغادر إلى العاصمة صنعاء (14) معلماً ومعلمه ليتم تكريمهم مركزياً يوم السبت القادم وهو تقدير للتربويين وعطاءاتهم المبذولة تجاه الاجيال، واعترافاً بدورهم في تنوير وتثوير العقول التي ستتحمل أعباء المسئولية القادمة في الوطن الغالي».

وتمنى د. النهاري «الدور المبذول من القيادة السياسية تجاه التربويين بدعم مباشر من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله ومن معالي وزير التربية د. عبدالسلام الجوفي، والأستاذ المحافظ أحمد محمد الكحلاني، الذي يولي التربية والتربويين اهتماماً كبيراً منذ تسلمه مهام عمله كمحافظ لعدن».

والمكرمون الـ (14) هم:

1- مريم عوض ناصر، 2- جمالة عوض أحمد، 3- طه عبدالرحيم كتبي، 4- طه أحمد صالح، 5- فتحية دفر سالم، 6- نجيب محمد عبدالكريم، 7- شفيقة سعيد أحمد، 8- سهام محمود الحاج، 9- يحيى عبدالرحمن أحمد، 10- نور حسين صالح، 11- ياسين يعقوب عبدالرحمن، 12- نادية محمد فضل، 13- محمد أحمد سعيد، 14- علي محمد آدم.

وستنشر أسماء المكرمين الـ (28) في عدد لاحق إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى