افتتاح المعرض العام للوسيلة في مدارس محافظة عدن .. الوسيلة التعليمية تعكس بحق عمق الترابط بين الدرس والمعلم والمنهاج

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم:

>
أثناء افتتاح المعرض الختامي لفعاليات اليوم المدرسي
أثناء افتتاح المعرض الختامي لفعاليات اليوم المدرسي
افتتح م. وحيد علي رشيد، وكيل محافظة عدن ومعه د. عبدالله النهاري، مدير عام التربية ود. غازي محفوظ، مدير عام مديرية خورمكسر، بالمعهد العالي لتدريب المعلمين المعرض العام الختامي لفعاليات اليوم المدرسي لمدارس عدن التي شهدت زخما كبيرا ومنقطع النظير.

وقد اشتمل المعرض على مجسمات ولوحات ومشغولات علمية وفنية وتكنولوجية أبدعتها أنامل الطلاب وعقولهم وبدعم من مدرسيهم في مختلف مدارس المحافظة، حيث كان للكمبيوتر والمخترعات والاتصالات التكنولوجية مساحة واسعة في معرض المبدعين.

وكان اللافت حقا جناح ذوي الاحتياجات الخاصة الذين لم تقف الإعاقة حائلا دون إبداعاتهم، حيث عوضهم الخالق عز وجل ببصائر أبهرت الحضور وهو عمل يشكر عليه القائمون على هذا النوع من التعليم في مكتب التربية بعدن.

حضر المعرض مديرو التربية ومديرو المدارس ورؤساء الشعب الدراسية والمعلمون في المديريات وعدد من التربويين والطلاب وأولياء الامور في جميع مدارس عدن.

من ناحية أخرى قام د. النهاري بتوزيع كؤوس المباراة النهائية للكرة الطائرة التي دارت في الصالة المغلقة بين مدرستي جرادة وناصر لوتا، حيث فازت مدرسة ناصر لوتا بـ 3 اشواط مقابل صفر للجرادة، بحضور الاخ ضياء القباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وعدد من التربويين في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى