سيئون يقلب الموازين ويكسب شمسان بهدفي ماجد وجمال

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

>
ضربة جزاء ضائعة لشمسان كانت ذات مردود واثر في خسارته للمباراة
ضربة جزاء ضائعة لشمسان كانت ذات مردود واثر في خسارته للمباراة
استهلالة شمسانية موفقة انعكست من خلال تناقل كروي جميل وشن هجمات متتالية على مرمى سيئون، الذي بدأ متواضعا معتمدا على الهجمات المرتدة، ولكن الشمسانيين لم يحسنوا استغلال هذه الاستهلالة المبكرة والموفقة، ليتمكن سيئون من امتلاك السيطرة على منطقة الوسط وتبادل الهجمات، وشكلت مناورات الثعلب السيئوني المشاغب مجدي عبود زيلع خطورة شديدة على المرمى الشمساني وإثر دربكة أمام المرمى من اخطاء دفاعية والحارس سجل الثعلب مجدي عبود زيلع الهدف الأول وسط ذهول مدافعي شمسان في د/39 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم سيئون.

وفي الشوط الثاني هدأت وتيرة أداء الفريقين رغم محاولتهما بلوغ الهدف لكل منهما، فسيئون سعى لتعزيز النتيجة واستثمار التقدم، فيما حاول شمسان جاهدا إدراك التعادل، ولاحت الفرصة لتحقيق ذلك في د/21 من الشوط الثاني عندما احتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة إثر عرقلة احد المدافعين للمهاجم الشمساني سامر حسن، ولكن جميل ياسين قائد شمسان أضاعها ليشكل ذلك احباطا واضحا على اجمالي الأداء الشمساني، وبعدها بدقيقتين ومن كرة عكسية جميلة أحرز مهاجم سيئون المتألق جمال عبده الهدف الثاني، كما طرد الحكم لاعب سيئون صالح سعيد بالبطاقة الحمراء للخشونة في د/25 من زمن الشوط الثاني، ولم يستغل شمسان النقص العددي بل اكتفوا بالاداء العشوائي والهجوم بدون طائل لينتهي اللقاء بتحقيق سيئون فوزه الأول على حساب شمسان بهدفين ليسجل في رصيده أول ثلاث نقاط فيما الرصيد الشمساني على حاله 4 نقاط.

هوامش
> هنالك خلل ما في صفوف الفريق البرتقالي الذي لا يرقى عطاؤه وأداؤه في مباريات دوري الثانية إلى مستوى تلك الجهود الكبيرة والمخلصة المبذولة من قبل الإدارة والجهاز الفني، والمطلوب تضافر جهود الجميع لتحديد كوامن ودوافع هذا الخلل وإصلاحه وتجاوزه سريعا، وعلى اللاعبين العودة الى الروح العالية التي خاضوا بها التصفيات الماضية خاصة وأن الدوري ما زال في بدايته للقيام بذلك وما زال في الوقت متسع، وما ذلك على شباب الجبل بعسير.

> على اللجنة العليا للحكام الحرص كل الحرص على الحيادية عند اختيار الحكام لإدارة مباريات الثانية وتجنب إسناد ادارة أي مباراة لحكام ينتمون إلى نفس محافظة أحد الفريقين، وفي ذلك ضمان أكيد لسير المباريات بحيادية ونزاهة وأمانة والابتعاد عن الشوائب أو الشكوك والريبة.

> حضر اللقاء الإخوة عزيز محمد سالم، رئيس اتحاد الكرة بعدن والنجم الكروي الشهير الكابتن جميل سيف، عضو المجلس المحلي لمحافظة عدن والمدرب القدير عبدالله عبده علي وخالد بيزع، نائب رئيس نادي شمسان الرياضي وقيادتا ناديي سيئون وشمسان.. وكانت هذه المباراة أول مباراة في دوري الثانية تنقل وقائعها إذاعة عدن .. فمزيدا من التواصل.

> أدار اللقاء جولان محمد علي وساعده صلاح بامحيسون وسامي عبيد التيس وعبدالله العزب رابعا وراقبه حسين سعيد بكير ومحمد السنهوب مراقبا للحكام ومحمد بن محمد أحمد من فرع الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى