مساعد مدير أمن لحج: جنود نقطة دار سعد مصرون على تفتيشي واستفزازي

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> طالب مساعد مدير أمن لحج عقيد ركن عبدالنبي هادي مهدي، بوضع حد لممارسات الاستفزاز والاستهداف الذي يتعرض له في نقطة دارسعد عند مروره منها في طريقه إلى عدن.

وقال عقيد ركن عبدالنبي هادي لـ «الأيام»: «إني أتعرض لإجراءات التفتيش في نقطة دارسعد بصورة مقصودة، على الرغم من أنني أستقل سيارة خاصة بالأمن وتحمل لوحة معدنية(شرطة) وأفراد نقطة دارسعد يعرفونني جيدا كمساعد مدير أمن لحج، ورغم ذلك يصرون على تفتيشي شخصيا وتفتيش سيارتي الأمنية حتى عندما أكون بالزي العسكري.

وبالأمس الاثنين تعرضت عند الساعة الثامنة مساء إلى عملية تفتيش دقيقة من قبل أحد أفراد النقطة عندما كنت في طريقي إلى عدن.. وفي بعض الأحيان أكون في وضع حرج عند المرور بالنقطة وعلى عجلة للتوجه الى مستشفى الجمهورية لمساعدة أحد أقاربي فأجدهم في النقطة يتعمدون توقيفي والسؤال عن السلاح الشخصي وبعثرة كل أشيائي وحاجياتي داخل السيارة.. وفي مرة من المرات عدت إلى محافظة لحج من النقطة لأضع مسدسي الخاص بي في أمن المحافظة فيما أنا مساعد مدير الأمن فيها، لذا أشعر بأن الأمر مقصود لاستهدافي».

واختتم مساعد مدير أمن لحج:«إنني هنا أطالب جهات الاختصاص بوضع حد لهذه التصرفات ومحاسبة من يسيئون للأمن والنظام واتخاذ الإجراءات إزاء هذه الممارسات التي أتعرض لها في نقطة دارسعد ومحاسبة القائمين عليها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى