في عرس جماعي لـ 44 شابا وشابة من أهالي دار سعد

> عدن «الأيام» فهد قائد:

>
محافظ عدن وأمين عام المجلس المحلي في صورة جماعية تذكارية مع العرسان
محافظ عدن وأمين عام المجلس المحلي في صورة جماعية تذكارية مع العرسان
أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن مساء أمس بحديقة مدينة الملاهي (الكمسري) بمديرية الشيخ عثمان عرسا جماعيا لـ 44 شابا وشابة من أهالي مديرية دارسعد. ويأتي حفل الزواج الجماعي الذي حضره الاخوة احمد محمد الكحلاني محافظ عدن وعبدالكريم شائف الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام والعقيد الركن عبدالله عبده قيران مدير أمن المحافظة بالتنسيق بين فرع المؤتمر وشخصيات اجتماعية خيرية بالمحافظة وفي مديرية دارسعد.

الكحلاني:نشكر كل من ساهم في هذه الأعمال الطيبة التي تسعد الشباب وتدخل الفرحة إلى قلوبهم

شائف: سنقيم الأعراس للشباب الذين لم يتمكنوا من الزواج وسنساعد على خلق الاستقرار الاجتماعي لهم

وخلال الحفل قامت فرقة النوارس بمديرية دارسعد عصر أمس باستقبال موكب العرسان الشباب وعددهم 22 شابا على أنغام الموسيقى والرقصات الشعبية حتى وصوله الى موقع الحفل.

كما ألقيت القصائد الشعرية التي عبرت عن التهاني القلبية للعرسان بهذه المناسبة السعيدة، تلا ذلك تقديم العديد من الاغاني الطربية اليمنية التي شدا بها بعض فنانينا المعروفين ومنهم الفنان حسن المهنا والموهبة الشابة رزق عبدالله يحيى وغيرهما من الفنانين كما قدمت مسرحية من اخراج المخرج المسرحي خالد حمران.

وقد قام الاخ المحافظ ومعه الاخوة المسئولون بتقديم التهاني والتبريكات للعرسان الشباب ومصافحتهم وتقديم المبالغ المالية لهم بهذه المناسبة.

وصرح لـ «الأيام» الاخ احمد محمد الكحلاني محافظ عدن قائلا:«بهذه المناسبة السعيدة ونحن نحتفل بهؤلاء الشباب وبمناسبة زواجهم نهنئهم ونتمنى لهم ان شاء الله أفراحا دائمة وبالرفاء والبنين» معبرا عن شكره للحاضرين في هذا الجمع الكبير من المواطنين الذين شاركوا في هذه الفرحة كما عبر عن شكره لكل من يساهم في هذه الاعمال الطيبة التي تسعد الشباب وتدخل الفرحة الى قلوبهم. من جانبه أشار لـ «الأيام» الاخ عبدالكريم شائف الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة رئيس فرع المؤتمر بعدن الى ان هذه مبادرة من المؤتمر الشعبي العام بعدن لإقامة ورعاية العرس الجماعي الخيري للشباب في محافظة عدن وبالاخص في مديرية دارسعد. موضحا «ان هذه بادرة طيبة لمساعدة هؤلاء الشباب ليعيشوا حياة اجتماعية مستقرة وجديدة».

ونوه بأن المؤتمر «سيقيم العديد من الاعراس الاخرى ان شاء الله خلال الفترة القادمة وسيتم البحث عن كل الشباب الذين لم يتمكنوا من الزواج وسنساعدهم بهدف خلق الاستقرار الاجتماعي وكذا للاتجاه الى الطريق الحلال وعيش حياة كريمة».

حضور كبير من المواطنين في حفل العرس
حضور كبير من المواطنين في حفل العرس
وأكد انه «سيتم بذل الجهود في كافة المجالات الاجتماعية وبالتنسيق بين المؤتمر ومؤسسة الصالح الخيرية للقيام بأكثر من عمل خيري في محافظة عدن وعموم اليمن وبما من شأنه مواصلة أعمال الخير والتنمية وأداء الاعمال الاجتماعية والخيرية والاهلية والاقتراب من الناس لتلمس قضاياهم وهمومهم»، وقال:«ان المؤتمر تنظيم يعيش وسط الناس وهو تنظيم اجتماعي يعمل على تقديم المساعدات لأفراد الشعب» موضحا انه «سيتم في المستقبل ان شاء الله تطوير الاعمال لتغدو أكثر خيرا وأكثر فائدة» معبرا عن شكره في ختام تصريحه لـ «الأيام» لمشاركتها وتغطيتها فعاليات الحفل.

علي محمد القيسي شخصية اجتماعية وأحد المساهمين في انجاح هذا العرس الجماعي عبر عن سعادته لإقامة هذا العرس وتمنى ان تستمر مشاريع الزواج الجماعي.

العريس محمد عبده احمد عون (32 عاما) تحدث قائلا: «هذه اول تجربة تحصل في محافظة عدن يقوم بها المؤتمر الشعبي العام وهذه خطوة عظيمة .. ونشكر كل من قام بهذا العرس الجماعي في قيادة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والمديرية».

حضر الحفل الإخوة: د. عبدالباري دهيش وخالد شائف عضوا مجلس النواب وعبدالملك عبدالرحمن عامر مدير عام مديرية دارسعد وعدد من مدراء عموم المديريات بالمحافظة وجمال يماني مدير عام مديرية زنجبار وضياء قباطي مدير مكتب الشباب بعدن وعدد من اعضاء المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات وجمع كبير من المواطنين وأصدقاء العرسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى