فتح مظاريف العروض المالية لمشروع البناء المؤسسي والتحديث الإداري لمحافظة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
محافظ عدن أثناء فتح مظاريف العروض المالية
محافظ عدن أثناء فتح مظاريف العروض المالية
جرى صباح أمس بمقر برنامج تطوير مدن الموانئ بحضور الأخ احمد محمد الكحلاني، محافظ عدن فتح مظاريف العروض المالية لمشروع البناء المؤسسي والتحديث الإداري للمحافظة الذي يعد من المكونات الأساسية لعمل برنامج تطوير مدن الموانئ.

وتأتي هذه الخطوة استكمالا لإجراءات إعلان الشركة الفائزة بالعرض بعد ان تم الانتهاء من التحليل الفني وينتظر الانتهاء من التحليل المالي في غضون خمسة أيام.

وسيتعين على الشركة الفائزة بالعرض انجاز عدة اعمال في مجال البناء المؤسسي والتطوير الإداري لأهم المرافق المرتبطة بعملية الاستثمار في المدينة، ومن بين تلك الأعمال انجاز دليل للعمليات والإجراءات يخص المرافق الحيوية المرتبطة بانجاز عمليات الاستثمار في المدينة.

ومن المقرر أن تبدأ تلك الأعمال كمرحلة أولى في كل من الهيئة العامة للاستثمار، هيئة المنطقة الحرة بعدن، مكتب الأشغال العامة والبلديات في المديـريات، مكـتب اراضـي وعقارات الدولة، ومكتـب الجمارك.

الى ذلك ستقوم الشركة بإصدار مطبوعات تعريفية وتصميم مواقع على الإنترنت خاصة بتلك المرافق وكذا تجميع تلك المرافق ضمن مكان واحد وربطها شبكيا في صفحة إلكترونية واحدة من أجل تسهيل عملية وصول المستثمر الى مصدر المعلومة وانجـاز اجـراءات الاستثمـار عبر الإنترنت.

يذكر أن هذا المشروع يأتي كمرحلة تمهيدية لما ستقوم به مؤسسة التمويل الدولية (IFC) على صعيد دراسة وتصميم وتنفيذ نظام (One-Stop-Shop)ضمن مركز خدمات المستثمر بمحافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى