وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين في ثلاثة حوادث منفصلة بمديرية لودر

> لودر «الأيام» خاص:

> تعرض شاب يدعى (ح. ص. ع. ق) لحادثة طعن بسكين حاد أدت إلى وفاته إثر شجار وقع بينه وآخرين في قلب مدينة لودر صباح أمس الأول الثلاثاء، حيث تم إسعافه الى مستشفى لودر وفارق الحياة عند دخوله المستشفى نتيجـة نزيف حاد بسبب الطعنات.

وعلمت «الأيام» أن الأجهزة الأمنية قد نزلت الى موقع الحادث بناء على توجيهات مدير أمن لودر وقد لاحقت ثلاثة أشخاص (إخوة) الى منزلهم الكائن في منطقة زارة وألقت القبض على الشاب (م.أ. س) وظلت تلاحق الاثنين الآخرين، اللذين ظلا فارين حتى الخامسة من عصر اليوم نفسه حتى سلم أحدهما نفسه للبحث الجنائي بمحافظة أبين، وما تزال الأجزة الأمنية تبحث عن الشخص الثالث الذي لا يزال هاربا.

وفي حادث آخر في قرية القاع بمديرية لودر مساء أمس الأول، وقع اشتباك بين مجموعتين استخدمت فيه السكاكين والأحجار، وقد أدى الحادث الى إصابة 4 أشخاص من الطرفين بإصابات مختلفة، حيث قبضت الاجهزة الأمنية بمديرية لودر على اثنين منهم وما زالت تبحث عن بقية المشاركين في هذا الاشتباك.

كما توفي مقاول كهربائي يدعى (الجحزري) صباح امس الأربعاء بمنطقة شروان، إحدى ضواحي مدينة لودر إثر تعرضه لتماس كهربائي (ضغط عال)، بينما كان يقوم بمهام عمله في إحدى العمارات في منطقة شروان بمدينة لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى