مواطن لوزير الصحة:أجريت لشقيقي عملية خرج منها نصف مشلول

> عدن «الأيام» خاص:

>
مقبل محسن مطهر البكري
مقبل محسن مطهر البكري
استغاث المواطن عثمان مطهر البكري، فلاح من مديرية ردفان محافظة لحج، بالأخ د.عبدالكريم يحيى راصع، وزير الصحة العامة والسكان لإنقاذ أخيه مقبل محسن مطهر البكري، الذي أصابه شلل نصفي أقعده فراش المرض بسبب عملية اجريت له في مستشفى خاص بتعز.

يقول المواطن البكري في مناشدته للأخ وزير الصحة العامة: «نود إفادتكم بأن أخي، كان يعاني من حصوة في كليته وعندما ذهب الى مستشفى العباسي التخصصي بتعز أقروا له عملية جراحية عبر الجهاز، وعلى اثر هذه العملية توقف جسمه عن الحركة من الخصر حتى قدميه، وعند سؤالنا عن ذلك قالوا لا علاقة للجهاز فيما حصل لأخي المريض.

ومع فقري وفقر أخي المشلول المسند على فراشه أكثر من 7 أشهر لم يبق امامي غير التوجه اليكم يا سيادة الوزير، حيث إنكم اولى بحجة الشاكي من فعل فاعل من جهة، والمدرك لسر المهنة وعلاقة الجهاز بما حصل من جهة ثانية والمرجعية لإنقاذ ما يمكن انقاذه».

وأضاف الشاكي البكري: «سيدي الوزير.. إن حب الحياة أمر مشروع لكل انسان، حيث إن أخي يتجرع مرارة العوز وحبس الألم، ومازال على أمل بالشفاء، وعليه نهيب بكم بطلب وضع الحلول الممكنة ومساعدتنا على التغلب على هذه المحنة وأنتم اقدر وأكرم من يساعد بعد الله في وقت المحنة، وتفضل بقبول خالص تقديري لكم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى