مجموعة الكبوس للتجارة تحتفل بحصولها على جائزة الإيزو

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
أثناء تكريم مجموعة الكبوس للتجارة
أثناء تكريم مجموعة الكبوس للتجارة
احتفلت مجموعة شركات الكبوس للتجارة والصناعة والاستثمار الخميس الماضي بمناسبة حصولها على شهادة الأيزو 2000/9001 150، بحضور الأخ د.خالد راجح شيخ، وزير الصناعة والتجارة وعدد من أعضاء وممثلي السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي.

وفي الاحتفال هنأ الأخ الوزير مجموعة الكبوس بحصولها على الجائزة التي وصفها بأنها تزيد من الحراك الإيجابي للصناعة اليمنية، ودعا في كلمته في الحفل المصنعين للاستمرار على نهج مجموعة الكبوس بما يسهم في انتاج اقتصاد يمني بمزايا خاصة.

كما دعا المصنعين الى الحصول على اتفاقية نوعية تمنح اليمن حق التصدير بدون ضرائب جمركية، وقال الأخ الوزير ان هناك 280 سلعة من الصادرات اليمنية تتجه الى الصين.

من جانبه أكد الأخ جمال الخولاني، نائب أمين العاصمة الأمين العام للمجلس المحلي بالأمانة ان تكريم مجموعة الكبوس هو تكريم لأمانة العاصمة، داعيا الى تكريم الأخلاق قبل تكريم الأعمال.

وألقى الأخ حسن الكبوس، نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة الكبوس كلمة أكد فيها ان الجائزة تكريم لليمن وللقيادة السياسية ولتوجهاتها بجعل اليمن في مصاف الجودة، ووعد باستمرار المجموعة في الحفاظ على معايير الجودة لكسب الأمن الغذائي للمستهلك.

أما د. محمد فواز، خبير من الجهة المانحة للجائزة فقد قال: «ان الجائزة هي من أجل التحسين الذي قامت به المجموعة في تطبيق معايير الجودة العالمية والهدف هو التحسين والتشجيع وجعل ما يصنع في اليمن يحمل علامة الجودة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى