الفنان عبدالرب إدريس يتعرض لحادث مؤسف

> «الأيام» عن «ايلاف»:

> في بيان صادر عن مدير تلفزيون دبي وبرنامج نجم الخليج، أعلن أن ضيف الحلقة الثامنة من برنامج نجم الخليج الفنان عبد الرب ادريس قد تعرض لحادث عرضي أثناء مشاركته في تدريب المواهب الغنائية وبروفة الأغنية الجماعية التي ستبدأ بها حلقة الليلة من البرنامج.

وقد أضاف البيان أنه تم نقل الدكتور عبد الرب إلى المستشفى الأمريكي بدبي لتلقى العلاج من الإصابة التي شخصها الأطباء بخلع في الكتف وكسر في اليد اليسرى، وقد خضع لعملية جراحية على يد البروفيسور الألماني هارولود استشاري العظام والمفاصل بالمستشفى وتكللت بالنجاح، وسيتطلب الأمر بقاءه لمدة ثلاثة أيام على أكثر تقدير ومن ثم سيخرج سالماً معافى.

وقد أحيط الدكتور عبدالرب إدريس باهتمام بالغ من قبل إدارة تلفزيون دبي بشكل عام وأسرة برنامج نجم الخليج بوجه خاص، وقال علي خليفة مدير تلفزيون دبي إن الحالة الصحية العامة للفنان عبدالرب إدريس ممتازة ومطمئنة، ويحظى بكل رعاية واهتمام، وهو بين أهله وذويه، وقد أدهشنا بالروح المعنوية العالية وحرصه البالغ للقاء جمهوره ومحبيه من خلال شاشة تلفزيون دبي عندما أبدى أسفه البالغ لعدم تمكنه من المشاركة في الحلقة المقررة.

وتمنى الدكتور عبدالرب لجميع المواهب الفنية الواعدة المشاركة في دورة البرنامج الثانية كل التوفيق والنجاح. مؤكدا أن نجم الخليج يعد أحد أهم البرامج المستكشفة للمواهب الغنائية والداعمة لها في فضاء الإعلام العربي عامة.

وأضاف مدير تلفزيون دبي أنه كان مقررا أن يشدو الفنان الكبير بأغنية "ليلة" مع جميع المشاركين في البرنامج كافتتاحية للحلقة الثامنة، إلى جانب أحدث أغانيه في شريطه الجديد ووصلة غنائية أخرى منفردة على آلة العود كان يعد لها أن تكون مفاجأة الحلقة.

وتمنى علي خليفة أن يتمكن الموسيقار الكبير من المشاركة في إحدى حلقات البرنامج القادمة. مضيفا أن مشاركة عبدالرب إدريس تعتبر إضافة مميزة للبرنامج ودعما آخر يقدم للمواهب الغنائية الشابة في برنامج نجم الخليج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى