محافظ حضرموت لـ «الأيام»:أسس البناء والتمليك لمشاريع المنتفعين بالمساكن المؤممة وذوي الدخل المحدود ستكون بالتقسيط المريح

> المكلا «الأيام» سند بايعشوت:

> تفقد الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت بمعية الأخ عوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الساحل صباح أمس الموقع الخاص لإقامة المشروع السكني لمعالجة قضايا بقية المنتفعين بالمساكن المؤممة في المحافظة.

وقد استمع المحافظ من م. عمر محمد بامعلم، رئيس اللجنة الفنية للمشروع إلى شرح واف حول مساحة المنطقة التي سيقام عليها المشروع وسير أعمال الدراسات والتصاميم الخاصة بتخطيط المنطقة الواقعة خلف الحي السكني (196) شقة بمنطقة فوة والخطوات القادمة بشأن إعداد مواصفات وكميات الجداول لمباني المشروع.. وأكد محافظ حضرموت خلال زيارته للموقع على تكثيف الجهود من أجل استكمال كافة الدراسات والتصاميم للمشروع في أقرب وقت ممكن لإنزاله في مناقصة، موجها بتدشين العمل في الموقع من خلال سفلتة الطرقات والشوارع الداخلية للمشروع.

وقال لـ «الأيام» الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت: «إن كافة الخدمات الخاصة بالمشروع من مياه ومجاري وكهرباء وهاتف وخدمات أمنية وغيرها سوف تترافق مع الأعمال الانشائية للمشروع ليكون مشروعاً سكنياً متكاملاً من كافة الجوانب»، مشيراً إلى أن التحضيرات جارية حالياً لإقامة عدد من المشاريع السكنية الأخرى للمتقاعدين وموظفي الدولة من ذوي الدخل المحدود الذين لا يملكون مساكن خاصة بهم.

وأضاف: «إن أسس البناء والتمليك لهذه المشاريع والتي ستكون بالتقسيط المريح ستعلن في حينها»، مشيراً إلى أن هذه المشاريع تأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية في إطار اهتمامه بقضايا وهموم أبناء حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى