مستشفى العباس: ندعو المريض إلى مراجعتنا لعرضه على أخصائي الأعصاب

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» من ادارة مستشفى العباس التخصصي (جراحة عامة ومسالك بولية) توضيحا بشأن الخبر المنشور في العدد رقم (4781) الصادر يوم أمس الأول 7 مايو الجاري بعنوان «مواطن لوزير الصحة: أجريت لشقيقي عملية خرج منها نصف مشلول».. جاء فيه:

«نحن نحترم شكوى المريض ونقدر ظروفه ونتعاطف معه في هذا السن وتفتيت حصوة في الكلية بالموجات الصادمة لا علاقة له بمشكلته الحالية وعلى المريض مراجعتنا لاستمرار الإشراف على الدواء لحالته ولعرضه على أخصائي أمراض الأعصاب وأي إنسان معرض في هذا السن الى مشاكل في الساقين والتي تصادف حدوثها بعد فترة من عمليته.

علما بأنه خرج من المستشفى في صحة جيدة وهو بحاجة الى كشف محوري طبقي للعمود الفقري وكشف بالرنين المغناطيسي لتشخيص حالته والتي نؤكد عدم علاقتها بمرضه السابق ونسامح المريض لما ينشر ضدنا بدون مقدمات، فقد خرج من المستشفى سائراً على قدميه وعاد للمراجعة بعد نصف شهر كذلك وبدأت شكواه الحالية بعد شهور من اجراء عملية التفتيت.

وفي الدراسات حول العالم لم يلحظ تواجد اصابات لدى أكثر من 25 مليوناً أجري لهم تفتيت حصوات في أنحاء المعمورة وخلف الكلية يتواجد فقط العصب الثاني عشر والذي لا يغذي الساقين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى