وزير التعليم العالي يختتم زيارته للسعودية .. الجانب السعودي ابدى استعدادا لتقديم خدمات طبية لهيئات تدريس الجامعات اليمنية

> الرياض «الأيام» خاصِ:

> اختتم أ.د. صالح علي باصرة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والوفد المرافق له زيارته للمملكة العربية السعودية مساء أمس الأربعاء التي بدأها يوم السبت الماضي.

وكان الأخ الوزير قد التقى يوم أمس الثلاثاء أعضاء مجلس أمناء جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا خلال المأدبة التي أقامها على شرفه والوفد المرافق له الشيخ م. عبدالله بقشان وحضرها عدد من رجال المال والأعمال اليمنيين المقيمين في المملكة.

وفي اللقاء أكد د. باصرة على أهمية الدعم الذي يقدمه رجال الاعمال اليمنيين المقيمين في الخارج للمشاريع التنموية والتعليمية في بلادنا وانعكاسات هذا الدعم على مستوى التنمية في مختلف المجالات.

كما قام وزير التعليم العالي بزيارة لجامعة الملك عبدالعزيز، اطلع خلالها على تجربتها ونظامها التعليمي والتقى إدارة الجامعة.. كما قام بزيارة لمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي بمدينة جدة واستمع من إدارة المستشفى لشرح عن الخدمات التي يقدمها، معربا عن رغبة الجانب اليمني في الحصول على خدمات طبية لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات اليمنية.. وأبدت إدارة المستشفى استعدادها لمعالجة الحالات المرضية المستعصية من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم اليمنيين في المستشفى بصورة مجانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى