تجاوبا مع ما نشرته «الأيام» بشأن قضية 3 عاملين في الإدارة المشتركة للشحن والتفريغ:القاضي العبسي: نحن مع تنفيذ حكم القضاء وحجزنا 7.2 مليون ريال لصالح العاملين

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد فضيلة القاضي عبدالرقيب العبسي، بمحكمة الميناء بمحافظة عدن انه أصدر قرارا بحجز مبلغ قدره 7.22 مليون ريال من أموال الإدارة المشتركة للشحن والتفريغ لصالح العاملين الثلاثة الذين أوقفت معاشاتهم على ذمة قضية صدر فيها حكم ابتدائي لصالحهم. وكان القاضي العبسي، يتحدث أمس مع "الأيام" تجاوبا مع ما نشرته على لسان العاملين المتظلمين.

وقال:«لقد بذلت جهودا كبيرة في قضية تنفيذ الحكم، وانني لست ضدهم على الإطلاق، ولكنني مع تنفيذ حكم المحكمة وايصال الحقوق لأصحابها، علما ان المبلغ الذي تم حجزه هو الآن تحت يد القضاء حتى يستوفي الإجراءات ويسلم للعاملين مستحقاتهم»، مشيرا الى ان العاملين قد أحضروا ضمانة «ولكن لابد التأكد من الضامن والنزول اليه حتى اذا صدر حكم او أحكام عليا تلغي الحكم الابتدائي يكون أمام المحكمة إعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل التنفيذ والتخاطب مع الضامن، كل ذلك من أجل ان نضمن لكل الأطراف حقوقها في هذه القضية بما ينسجم وصحيح القوانين».

ودعا فضيلة القاضي العبسي «الأيام» الى النزول الى المحكمة للاطلاع على الإجراءات التي اتخذتها ازاء هذه القضية، مؤكدا استعداده للتعاون مع الصحافة لاستجلاء الحقائق.

«الأيام» تشكر فضيلة القاضي عبدالرقيب العبسي على تجاوبه مع ما نشرته حول هذه القضية والجهود المبذولة لإحقاق الحق وعدم الانتقاص من حقوق الأطراف في ظل سيادة القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى