العثور على جثة طفلة حديثة الولادة في حوش عمارة بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> عثر صباح يوم الأربعاء الماضي 10/5 في حوش إحدى العمارات السكنية الواقعة بمنطقة السيلة بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن على جثة طفلة حديثة الولادة مرمية داخل الحوش.

وعلمت «الأيام» أن صاحب العمارة اكتشف الجثة في حوش عمارته فبادر بإبلاغ إمام مسجد، واتجها مباشرة إلى قسم شرطة الشيخ عثمان للإبلاغ عن الجثة، وبدورهم تحرك عناصر من الأمن إلى الموقع للمعاينة فتبين أن جثة المولودة مذبوحة من العنق بآلة حادة كما لازالت (المشيمة) موصولة بها.

وبحسب خطة أمنية ناجحة للبحث انتشر رجال البحث والتحري في قسم شرطة الشيخ عثمان باتجاه العمارات المجاورة في المنطقة وبصحبة شرطة نسائية وفي أقل من (6) ساعات تمكنت عناصر البحث من العثور على امرأة بعد أن تم التأكد من وجودها بين سكان العمارات المجاورة اشتبه بارتكابها هذه الجريمة، وهي شغالة من أصل أفريقي تعمل في إحدى العمارات.

ولدى استجوابها لوحظ أنها تنزف دماً، لكنها أنكرت صلتها بالحادث وبعد أن تم فحصها وعرضها على طبيبة متخصصة بالمستشفى تم التأكد أنها وضعت مولوداً خلال الساعات القليلة الماضية من فحصها.

وأفادت المعلومات أن المرأة وهي مواطنة صومالية تدعى (أ.م) تبلغ من العمر (20 عاماً) متزوجة تعمل شغالة في إحدى العمارات، وقد وضعت مولودها في حمام العمارة حيث حاولت التخلص من طفلتها ورميها في أحد أحواش العمارات المجاورة.

وترقد المتهمة بمستشفى الأمومة والطفولة بالشيخ عثمان تحت الحراسة المشددة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى