الأمن بشبوة يلقي القبض على متهم في قضية قتل بعد اختطافه أحد الشهود

> عتق «الأيام» خاص:

> ألقت أجهزة الأمن بمحافظة شبوة فجر أمس الجمعة القبض على المتهم صالح عبدالله بافياض، المتهم بقتل المجني عليه محمد محسن البابكري، بتاريخ 16/1/2006م بمدينة حبان وتم ايداعه سجن عتق المركزي.

ويعد المتهم المذكور ثاني متهم في القضية يتم اعتقاله حيث سبق لأجهزة الأمن أن تمكنت من ضبط المتهم أحمد سليمان الذي تم إلقاء القبض عليه بعد اصابته اثناء حادثة القتل.

ويأتي ذلك بعد مرور (16) يوما على قيام المتهم صالح بافياض وآخرين في27/4/2006م باختطاف المواطن أبوبكر عبدالله الشبلي، في محاولة تهدف الى منعه من الادلاء بشهادته ضدهم في جريمة القتل كونه كان موجوداً أثناء الحادث ولديه معرفة بالجناة.

وقد تمكنت أجهزة الأمن بالمحافظة من تحرير المواطن الشبلي في 1/5/2006م وذلك بعد مرور أربعة أيام على خطفه الامر الذي أدى إلى قيام الأجهزة الأمنية بالمحافظة فجر أمس الجمعة بتحريك حملة مكونة من (10) أطقم أمنية إلى شعب آل عمر بمديرية حبان لمتابعة البحث عن المتهمين الآخرين في قضية القتل تلك.

وقد تم خلال الحملة احتجاز المتهم بافياض ونقله إلى العاصمة عتق وإيداعه السجن المركزي بالمحافظة فيما لا تزال إدارة البحث الجنائي بالمحافظة تجري التحقيقات معه تمهيداً لإحالة ملف القضية إلى النيابة العامة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى