فيما فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 16 تبدأ اليوم بعدن .. رئيس جامعة عدن:أسبوع الطالب حركة استنهاض ثقافي وإعلامي جديرة باهتمام مؤسسات المجتمع

> عدن «الأيام» خاص:

> تبدأ اليوم الأحد بمدينة عدن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي، الذي تنظمه جامعة عدن ممثلة بنيابة شؤون الطلاب وتشارك فيه مختلف الكليات والمراكز العلمية التابعة للجامعة، ويقام تحت شعار: «من أجل تعزيز دور الطالب الجامعي في خدمة المجتمع».

فعاليات الأسبوع ستدشن بعرض كرنفالي يشارك فيه طلاب الجامعة وينطلق من أمام مبنى مكتب المحافظة حتى مبنى كلية الهندسة، وتتضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي إقامة العديد من الأنشطة الثقافية والعلمية والفنية والرياضية، إضافة إلى عقد الندوات الفكرية والحلقات النقاشية وورش العمل والمحاضرات داخل كليات الجامعة ويتوج بحفل فني وتكريمي للمشاركين والمبرزين في مختلف أنشطة وفعاليات الأسبوع.

وفي تصريح صحفي أشاد الأخ د.عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن بالجهود المبذولة لإقامة فعاليات أسبوع الطالب الجامعي، الذي يعد تقليداً علمياً يعكس إمكانيات وقدرات ومهارات طلاب الجامعة العلمية والإبداعية، كما يعتبر حركة استنهاض ثقافي وإعلامي شامل جديرة بأن تحظى باهتمام وتفاعل مختلف مؤسسات المجتمع الرسمية والاكاديمية والأهلية.

وأوضح أن ما يميز هذا الأسبوع أن تنظيمه يأتي متزامناً مع الاحتفالات الرسمية والشعبية بالعيد الوطني الـ 16 للجمهورية اليمنية ومرور (30) عاماً على تأسيس جامعة عدن، وما حققته خلال هذه الفترة من نجاحات في نشاطاتها العلمية والتعليمية والبحثية والثقافية وما قامت به من دور في تلبية احتياجات التنمية وخدمة المجتمع، وكذا إسهاماتها في مختلف الأنشطة والفعاليات العلمية والتعليمية على المستوى المحلي والإقليمي والعربي والدولي.

ودعا الأخ رئيس جامعة عدن طلاب الجامعة إلى ضرورة المشاركة الفاعلة في مختلف الأنشطة والفعاليات العلمية والثقافية والفنية والرياضية والابداعية، التي سيجري تنظيمها خلال أسبوع الطالب الجامعي الـ 16 بما يضمن إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة من هذه التظاهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى