العاهل السعودي:شئنا أم أبينا اليمن جزء من الخليج

> الرياض «الأيام» و.أ.س :

> بثت وكالة الانباء السعودية خبرا مساء أمس جاء فيه: «استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر اليمامة اليوم أعضاء اتحاد الصحافة الخليجية المشاركين في أعمال الاجتماع الثاني للجمعية العمومية للاتحاد الذي اختتم أعماله في الرياض اليوم.

وفي بداية الاستقبال رحب خادم الحرمين الشريفين بأعضاء اتحاد الصحافة الخليجية في وطنهم المملكة العربية السعودية مؤكدا حفظه الله أن مثل هذا الاجتماع لا ينتج منه إلا خير يجمع شملنا كخليجيين وكعرب.

ورداً على سؤال عن دور الصحفيين ، الصحافة الخليجية في التصدي للاستهداف الذي تتعرض له دول الخليج فأجاب حفظه الله قائلاً..

أنا ما أحببت أن أوضحها ولكنك أنت وضحتها ما من شك أنتم تعرفون أن الخليج هدف ولكن إن شاء الله أبناء الخليج سيتكاتفون على الخير والخليج لم يقصر مع إخوانه العرب أبدا أبدا ولله الحمد.

وقال خادم الحرمين الشريفين في رده على تعليق لرئيس اتحاد الصحافة الخليجية حول المستوى الذي وصلت إليه الصحافة الخليجية الذي أصبحت معه قدوة يبحث عنها الآخرون // احمدوا ربكم واشكروه هذه كلها من فضل الله عليكم وخليجكم ولله الحمد بخير ونتمنى إن شاء الله في يوم من الأيام ينضم إلينا إخواننا في اليمن لأنه ما من شك شئنا أم أبينا اليمن جزء من الأمة العربية والإسلامية وجزء من الخليج. والصناديق هذه إن شاء الله تكفيه وقليلا قليلا على خطوة خطوة وبعد الخطوة نريد باعا وبعد الباع أكثر وأكثر إن شاء الله//.

وردا على تعليق لأحد أعضاء الاتحاد حول الاجتماع القادم له وأنه سيعقد في اليمن قال خادم الحرمين الشريفين / إن شاء الله وذلك أحسن فاليمن أصل العرب وهذا أمر ليس فيه كلام وهو الرحم الذي خرج منه العرب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى