تركيب 1600 عمود إنارة جديد في كورنيش المكلا

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

>
تركيب (1600) عمود إنارة في المكلا
تركيب (1600) عمود إنارة في المكلا
تم خلال الأيام القليلة الماضية الانتهاء من تركيب (1600) عمود إنارة جديد في شوارع كورنيش المكلا الجديد والمعهد المهني والمعهد التجاري ومركز بلفقيه الثقافي بالمكلا وعدد من شوارع المدينة وذلك في ضوء عملية إنارة شوارع المدينة ومدخليها الشرقي والغربي والشوارع التي تم شقها وسفلتتها مؤخراً.

وأوضح لـ «الأيام» الأخ علي طالب بن جريبة، المدير العام لشركة بن جريبة والمخزوم المنفذة لمشروع كورنيش المكلا الجديد أن أعمدة الإنارة الجديدة التي تم تركيبها في كورنيش المكلا تم اختيارها بعناية، بحيث تكمل المنظر الجمالي للكورنيش وتتناسق مع البحر ومنشآت الكورنيش وهي مكملة للتوسعة التي شهدها الكورنيش.

وأضاف أن هناك أعمالاً أخرى يتم تنفيذها في الكورنيش حالياً وتتمثل في تبليط أرصفة المشاة التي نفذت مؤخرا وطلاء جوانبها.

من جانب آخر أفاد الأخ الشيخ علي طالب بن جريبة، بأن 700 عمود إنارة وصلت من الصين إلى المكلا وهي خاصة بمشروع طريق (شحير- الشحر) البالغ طوله 20 كيلومترا بخطين متوازيين بعرض 30 مترا.

وأفاد بأن التشطيبات النهائية للمشروع تتم حالياً، حيث سيتم تركيب أعمدة الانارة الجديدة قريبا وقال إن القواعد الخاصة بالانارة جاهزة، وتوجه بالشكر للأخ عبدالقادر هلال، محافظ حضرموت على متابعته المتواصلة لجملة المشاريع الجاري تنفيذها على قدم وساق بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى