شركة النفط بعدن تكرم 89 موظفاً وعاملاً و42 متقاعدا و18 متوفى

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
خلال حفل التكريم للعمال والمتقاعدين والمتوفين بفرع شركة النفط في عدن
خلال حفل التكريم للعمال والمتقاعدين والمتوفين بفرع شركة النفط في عدن
كرمت شركة النفط اليمنية فرع عدن في الاحتفال الذي أقامته أمس بقاعة أماسي بخورمكسر عدداً من العاملين والعاملات بالشركة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعمال الأول من مايو.

وفي الحفل ألقى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن كلمة حيا فيها جميع العاملين بالشركة بهذه المناسبة مشيراً الى أن احتفالهم هذا يأتي متزامناً مع احتفالات شعبنا بالذكرى 16 للوحدة اليمنية المباركة في الثاني والعشرين من مايو.

وأشاد الأخ المحافظ بجهود الشركة وما حققته من نجاحات على الصعيد العملي والتي نال فيها العاملون حقوقهم ومنها حفل التكريم الذي تقيمه الشركة للعاملين المبرزين والمتقاعدين، معبراً عن تقديره للأخ مدير الشركة ولجميع العاملين فيها.

وأضاف في كلمته بقوله:«وكما عرفت أن هذا التكريم لم يقتصر على العاملين الاحياء فقط، وإنما على الأموات وهذا وفاء من الشركة بأنها تكرم عمالها والعاملين فيها، أحياءً وأمواتاً، فهذا تكريم جيد ورائع أن يكرموا بعضا من العاملين والمتقاعدين»، معرباً عن أمله في أن تحذو حذوها كل الشركات والمؤسسات الأخرى في المحافظة.

كما تطرق في كلمته للاستعدادات الجارية للاحتفال بالعيد السادس عشر للوحدة المباركة في جميع محافظات الجمهورية وقال: «لاحظنا وتابعنا فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله الذي ينتقل من محافظة الى أخرى قبل الاحتفال بهذه المناسبة ليتفقد أحوال المواطنين ويتفقد شؤونهم وقد لاحظنا أيضا اهتمام الأخ الرئيس بهذه المحافظة، حيث لم تخرج كلمة من كلماته في محافظات ذمار وإب وتعز إلا وتحدث عن مدينة عدن وهمومها ومشاكلها فتحية منا جميعاً لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله على اهتمامه ومتابعته لمحافظة عدن ومشاكل هذه المحافظة وما تحتاج إليه».

كما ألقى م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن كلمة عبر فيها عن شكره للحاضرين جميعا لمشاركتهم هذا الاحتفال، واضاف قائلاً: «أنتهز هذه الفرصة وهذه المناسبة التي جاءت متزامنة مع احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني السادس عشر لقيام الجمهورية اليمنية المباركة وأرفع باسمي وباسم عمال سركة النفط اليمنية تفرع عدن أسمى آيات التهاني والتبريكات الى قيادتنا السياسية الحكيمة ممثلة بقائد مسيرة البناء والتنمية في بلادنا فخامة الأخ المناضل الوحدوي البارز علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية حفظه الله والى قيادة وزارة النفط والمعادن ممثلة بالأستاذ خالد محفوظ بحاح، وزير النفط وكذلك للقيادة العليا في شركة النفط المتمثلة بالأستاذ عمر الأرحبي، المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية والى جميع عمال شركة النفط وفروعها في المحافظات، وإن احتفالنا اليوم بتكريم عمال وموظفي فرع الشركة يأتي عرفاناً بدور نخبة من هؤلاء العاملين وكذلك عدد من المتقاعدين وأسر بعض المتوفين»، متمنياً أن يكون هذا التكريم حافزاً لبقية العمال لبذل المزيد من العطاء والجهود الراقية للحصول على التكريم في العام القادم، معبراً عن شكره لكل الجهود التي بذلت لإنجاح الحفل.

كما ألقيت كلمة فرع النقابة بالشركة ألقاها الأخ أحمد بن أحمد الحاج، رئيس فرع النقابة بالشركة عبر فيها عن سعادته بإلقاء الكلمة في مناسبة الأول من مايو عيد العمال العالمي الذي تحتفل به شعوب وعمال وحكومات العالم، مستعرضاً دور وعمل فرع النقابة في الشركة في تنفيذ سياسة الأجور والمرتبات للعمال، مشيداً بدور النقابة العامة ونقابة الفرع وفروع الاتحاد.

وفي نهاية كلمته عبر عن الشكر الجزيل للأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن لمشاركته لهم هذا الحفل، متمنياً له التوفيق والنجاح في مسؤولياته الجديدة في قيادة محافظة عدن.

وبعد ذلك قام الأخ المحافظ ومعه الإخوة المسؤولون بتوزيع الشهادات التقديرية على العاملين المكرمين، حيث جرى تكريم 89 موظفاً من العاملين والعاملات و42 موظفاً متقاعداً و18 متوفى عملوا في الشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى