في استغاثة بالرئيس..عقيد: لقد ضربت بالعصي ومؤخرة بندقية أمام منزلي بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
آثار الاعتداء بادية على العقيد امتياز اكرم
آثار الاعتداء بادية على العقيد امتياز اكرم
تلقت «الأيام» يوم أمس الأول مكالمات هاتفية من عدد من ساكني منطقة الروضة ( القلوعة) بمديرية التواهي، أفادوا فيها بأن مجموعة من خارج حيهم أقدمت على الاعتداء بالضرب المبرح على العقيد امتياز أحمد كرم. ولاستجلاء حقيقة الخبر اتصلت «الأيام» بالأخ العقيد كرم فأفاد قائلاً: «طرق شخص غريب باب منزلي في منطقة القلوعة في صباح يوم الإثنين 15/5 في تمام التاسعة والنصف وقال لي الأفندم (ف.ق) يريدك وبعد خطوات من عتبة بيتي فوجئت بثلاثة أشخاص غرباء ينهالون علي ضرباً ، اثنان منهم بالعصي والثالث بمؤخرة بندقيته ولولا صراخ النساء من الجيران وفرار الجناة لكنت في عداد الموتى.

وعلمت من الجيران والمارة بأن الجناة الثلاثة استقلوا سيارتين، إحداهما كرسيدا رصاصي والأخرى هونداي بني فاتح وكلتاهما تحمل لوحة صنعاء».

وأضاف الأخ العقيد امتياز:«تم إسعافي إلى المستشفى وتلقيت إسعافاً أولياً وعملت لي أربع غرز في رأسي حيث أحدث الضرب بالعصي ومؤخرة البندقية فتحة في الرأس ورضوضاً في مناطق أخرى من الجسم".

اختتم الأخ العقيد امتياز: "استغيث بولي أمرنا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، وأقول أنا أحد أبنائك المخلصين لرسالتهم التعليمية في معهد الثلايا لتأهيل القادة في منطقة صلاح الدين ولا ذنب لي إلا احترامي لواجبي ومحاربتي للغش أثناء الامتحانات، فأنت يا فخامة الرئيس ولي أمرنا جميعاً وأنت القادر على الاقتصاص لي من الجناة وحسبي الله ونعم الوكيل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى