شاشات عرض لنقل كأس العالم في المكلا وساه

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> ذكر الأخ عبدالقادر علي هلال محافظ حضرموت أن شاشات عرض كبيرة قد تم توفيرها وأنه سيتم تركيبها خلال الأيام القليلة القادمة وفي حال سرعة الانتهاء من التركيب ربما يتسنى لعشاق كرة القدم في مدينة المكلا متابعة بعض المباريات المهمة في كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا وتبدأ في التاسع من شهر يونيو القادم، إضافة الى عرض الإعلانات التوعوية والخارطة السياحية لمدينة المكلا.

من جانب آخر علمت «الأيام» أن شركة توتال الفرنسية العاملة في التنقيب عن النفط في البلك رقم (10) منطقة خريخر قطاع شرق الحجر بمديرية ساه في طريقها لتوفير شاشات عرض كبيرة حتى يتسنى لعشاق كرة القدم في مديرية ساه متابعة مباريات كأس العالم.

وأكد مصدر مطلع أن المدير العام للشركة زار مؤخراً مديرية ساه في إطار زيارته للشركة، والتقى المدير العام للمديرية الأخ محمد عمر الجابري وأكد له حرص الشركة على مواصلة تقديم خدماتها لعشاق كرة القدم في المديرية من خلال التوجيه بتوفير شاشات عرض مع باقة الـ ART المشفرة الراعية لهذا الحدث العالمي في الشرق الأوسط، وقد أوكلت مهمة الإشراف على تنفيذ هذا العمل إلى ناديي القادسية والريان بمديرية ساه.

يذكر أن شركة توتال تساهم في دعم الناديين من خلال توفير المستلزمات والأدوات الرياضية، الى جانب الحقيبة المدرسية لطلاب المديرية سنوياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى