ضبط أكثر من 1500 كجم من مواد متفجرة في منزل بوصاب العالي

> ذمار «الأيام» خاص:

> وجهت النيابة العامة بمديرية وصاب العالي محافظة ذمار، أمن المديرية باستكمال اجراءات جمع الاستدلالات مع صاحب المنزل الذي ضبطت في ملحقه كميات من المفرقعات وشوالات مليئة بمواد بارود (T.N.T) وكل من له علاقة بخزن تلك المفرقعات وإرسالهم الى النيابة، كما وجهت أمن المديرية بتحريز المضبوطات ونقلها إلى مخزن الأمن حتى إصدار حكم قضائي في القضية.

وكانت أجهزة الأمن بوصاب العالي قد ضبطت يوم الثلاثاء 16 مايو الجاري في ملحق منزل يملكه (ف.أ.ع.د) ـ 60 عاما ـ بعد تفتيشه على شوالات معبأة بقطم مملوءة بمادة البارود الأسود وعددها أكثر من 150قطمة، وكل قطمة بها ما بين 9ـ10 كجم من البارود، إضافة إلى شوالات أخرى تزن نحو 20 كجم تحتوي على مفرقعات شديدة الانفجار.

وقام رجال الأمن بحضور عدد من كبار المسئولين في الأمن والسلطة المحلية في المديرية بنقل الكميات من ملحق المنزل إلى إدارة الأمن.

وعلمت «الأيام» ان صاحب المنزل كان قد نفى عند حضور الفريق الأمني لتفتيش منزله وجود أية مواد متفجرة بحيازته وتبين بعد قيام رجال الأمن بالتفتيش عدم وجود تلك المتفجرات في منزله الذي يتكون من دورين، وعندما امتد التفتيش إلى أحد ملحقات المنزل تم العثور على كميات المواد المتفجرة مغطاة بحزم من القصب والأعلاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى