مزاح خشن وراء مقتل طالب يمني في أمريكا

> اندينابوليس «الأيام» خاص:

>
من اليسار غمدان ابولحوم (23 عاما) وسباش شاندرا ري (21 عاماً).
من اليسار غمدان ابولحوم (23 عاما) وسباش شاندرا ري (21 عاماً).
قال المدعي العام لمدينة اندينابوليس الامريكية صباح امس الاول الخميس ان مزاحا خشنا بمسدس ريفوفر (مسدس ابو عجلة) افضى الى وفاة غمدان محمد ابولحوم الطالب في جامعة اندينابوليس الاحد الماضي اثناء زيارته لمنزل صديقه.

وكان غمدان ابولحوم (23 عاماً) اصيب بطلق ناري في الصدر وتوفي في مستشفى ويشارد ليلة الاحد الماضي بينما بقي صديقه سباش شاندرا ري (21 عاماً) في السجن بتهمة القتل الطائش.

وبحسب الشهود فإن غمدان وسباش كانا يتعاركان بمزاح وضحك خارج بيت سباش وعنوانه 3052 على شارع ساوث كارسون عندما وقع اطلاق النار.

وبحسب الوثائق التي اودعها المدعي العام, الذي يطالب بتمديد اعتقال سباش لمدة 72 ساعة اضافية, فإن سباش قال للشرطة انه وغمدان كانا يدفعان بعضهما البعض عندما قام هو بسحب مسدسه من عيار 0.38 من البيت وعبأه بطلقتين.

وكتب محقق الشرطة كيفن ددلي في الوثائق "لقد وضع الرصاصتين في الجانب الايسر من عجلة المسدس بعد المطرقة لعلمه ان العجلة تدور الى اليسار وسدد المسدس الى السيد غمدان ابولحوم وسحب الزناد".

ولم تنطلق الرصاصتان فأخذ غمدان المسدس من سباش واخرج الطلقتين منه وارجعه الى سباش.

وحمل غمدان عصا ولوح به باتجاه سباش وجرى بعده الى داخل البيت.

وقام سباش بالتقاط رصاصة اخرى ووضعها داخل المسدس.

وبحسب الوثائق "لا بد انه قد وضع الرصاصة في الجانب الايمن من العجلة هذه المرة... ووجه المسدس باتجاه غمدان وسحب الزناد "

واصابت الرصاصة غمدان وسقط على الارض ... وركض سباش الى داخل البيت وأخفى المسدس تحت سريره وعاد ليحاول إنقاذ صاحبه بالتنفس الصناعي.

وقال ناطق باسم الجامعة ان غمدان ابولحوم كان من الطلبة المتفوقين في الجامعة وكان يدرس تخصصين اثنسن في الوقت نفسه"اقتصاد وتمويل" و"التجارة الدولية" .. وكان صديقه سباش وهو نيبالي الجنسية في السنة النهائية "اقتصاد وتمويل".

وكان غمدان ابولحوم قد شارك في 6 مايو الحالي في مراسم حفل التخرج في الجامعة ولكنه كان سيدرس مادة واحدة في الصيف قبل عودته .وقال الناطق " ان جمهور جامعة اندينابوليس مصدومون وحزينون لهذا الحادث المأساوي ... ان افكارنا وصلواتنا هي لعائلتي الطالبين".

وقال مسجد الجامعة انه سيرتب صلاة على روح غمدان يوم الثلاثاء المقبل بينما سترتب الجامعة عزاء في نفس الوقت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى