مدير تربية لحج لـ «الأيام» :تسوية 319 حالة من المتقاعدين و تبقى 42 حالة لتقصي بياناتهم

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> ناقش المجلس التربوي بمحافظة لحج في اجتماعه صباح يوم أمس الاول الخميس برئاسة د. علي أحمد السلامي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستعدادات الخاصة بسير الامتحانات.

ووقف المجلس أمام عدد من القضايا التربوية والتعليمية بالمحافظة والمتعلقة بالشهادات المدرسية والاسهامات الاجتماعية والمشاريع التي سيتم افتتاحها بمناسبة الذكرى 16 للوحدة المباركة، وكذا الاوضاع التعليمية بمدرسة السلام وخرز للاجئين الصوماليين.

وخرج الاجتماع بجملة من الحلول العملية الهادفة الى تطوير الجانب التربوي والتعليمي بالمحافظة.

وأوضح لـ «الأيام» الأخ د. علي أحمد السلامي، انه تم تسوية استحقاقات المتقاعدين ممن بلغوا أحد الأجلين لـ (319) حالة بالهيكل الجديد وتبقى (42) حالة نظراً لنقص بياناتهم، كما بلغ عدد المتوفين الذين لم يستفيدوا من الهيكل الجديد (152) حالة. وقال:«نحن بصدد متابعة الاجراءات الخاصة بهم وسيتم ارسالهم الى التأمينات والمعاشات كما يتم متابعة الاستحقاقات الخاصة ببدل الريف للمعنيين في الاعوام 2002، 2004 و2005م مع مكتبي الخدمة والمالية».

مشيداً بالجهود المبذولة من قبل إدارة شئون الموظفين بمكتب التربية والتعليم ومتابعتهما المستمرة والدائمة في الجانب الإدارية والمالي وبما ينعكس على العملية التعليمية والتربوية من خلال صرف مستحقات المعلمين ومتابعة القضايا المتعلقة بهم أولاً بأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى