اختتام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بعدن بحفل فني وتكريمي اليوم

> عدن «الأيام» خاص:

>
محافظ عدن ونائبه ورئيس جامعة عدن أثناء تكريم الطلاب الأوائل والنشطاء
محافظ عدن ونائبه ورئيس جامعة عدن أثناء تكريم الطلاب الأوائل والنشطاء
تختتم اليوم الأحد بقاعة ابن خلدون بكلية الآداب جامعة عدن فعاليات وأنشطة أسبوع الطالب الجامعي السادس عشر التي شارك فيها طلاب من مختلف كليات الجامعة وكذا طلاب من بعض الجامعات اليمنية الأخرى.

وسيجرى الاختتام بإقامة حفل خطابي وفني صباح اليوم اليوم يحضره الإخوة احمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وأ.د.عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن وأ.د.ناصر علي ناصر، نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب وعمداء الكليات ونوابهم لشئون الطلاب ورؤساء المراكز العلمية وعدد كبير من الأساتذة والطلاب بالجامعة.

وقد تقرر أن يجرى خلال الحفل توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في التحضير والإعداد والإشراف على سير فعاليات وأنشطة الأسبوع المختلفة من الأساتذة والطلاب والموظفين بالجامعة.

كما ستوزع الجوائز على الطلاب الفائزين في المسابقات الثقافية والفكرية والرياضية والفنية التي تم تنظيمها في إطار فعاليات أسبوع الطالب الجامعي السادس عشر.

وسيختتم هذا الحفل بفقرات فنية تقدمها الفرقة الفنية المركزية لجامعة عدن ويؤديها طلاب من مختلف كليات الجامعة.

كما كرم فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة عدن يوم أمس أوائل الطلاب والنشطاء بالجامعة وذلك بقاعة كلية التربية عدن.

وفي الحفل التكريمي السادس ألقى الاخوان أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وأ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن كلمتين تطرقتا إلى أن هذا التكريم يعد تقليدا سنويا يكرم فيه جميع الطلاب النشطاء بالجامعة بغض النظر عن انتمائهم الحزبي.

وقد قام الأخ رئيس الجامعة بتكريم الاخوين أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة حيث سلمهما ترس الجامعة تقديرا وعرفانا لدورهما وتفاعلهما ومشاركتهما قضايا وفعاليات جامعة عدن.

بعد ذلك قام الإخوة المحافظ ورئيس الجامعة والأمين العام للمجلس المحلي والأخ د. سالم الباني، نائب رئيس فرع المؤتمر بالجامعة بتكريم أوائل الطلاب والنشطاء في مختلف كليات جامعة عدن والذين بلغ عددهم ما يقارب 340 طالبا وطالبة.

حضر حفل التكريم عدد من المسؤولين والقيادات في المحافظة والجامعة وجمع غفير من الطلاب والأساتذة بالجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى