جموع مسلحة تدخل محطة كهرباء لودر لمنع عملية استلام وتسليم بين الإدارتين السابقة والجديدة

> لودر «الأيام» خاص:

> أفاد شهود عيان بأن جموعاً مسلحة دخلت ظهر أمس الأحد الى حرم مؤسسة كهرباء منطقة لودر لمنع عملية استلام وتسليم بين الإدارة السابقة للمحطة والإدارة الجديدة.

وذكرت مصادر مطلعة أن المسلحين جرى اقناعهم بالخروج من حرم المؤسسة بعد وساطة قام بها الشيخ محمد عبدالله الحامد، مستشار وزير العدل وآخرون وفي الوقت ذاته تم الاتفاق أن تقوم الإدارة السابقة للمؤسسة برفقة الشيخ الحامد بالتوجه الى أبين لمقابلة الأخ م.فريد مجور، محافظ أبين للوصول الى حل لهذه المشكلة.

وكانت لجنة شكلها الأخ محافظ أبين قد وصلت الى مديرية لودر لإجراء عملية الاستلام والتسليم بين ادارة المؤسسة السابقة والإدارة الجديدة التي تم تكليفها بقرار صادر من الأخ د.علي محمد مجور، وزير الكهرباء بتاريخ 17 مايو الجاري.

ونص القرار المذكور على تكليف كل من الإخوة حسن سالم لعور، مديرا لمؤسسة كهرباء منطقة لودر وعلي عمر عبود، نائبا للمـدير وصالح محمد مسود، مديرا تجاريا.

وافادت المصادر المطلعة ان اللجنة لم تتمكن حتى الآن من أداء مهمتها بسبب رفض الإدارة السابقة تنفيذ عملية التسليم بحجة ان من تم تعيينهم كان يجب ان يكونوا من المتخصصين ويتبعون وزارة الكهرباء.

ووفقا لهذه المصادر لم تفلح الجهود التي بذلت منذ صباح أمس من قبل كل من الشيخ الخضر عبدالله الحامد الذي سبق ان تولى منصب مدير عام مديرية لودر ثم مودية والشيخ محمد عبدالله بجلة ومشايخ آخرين في اقناع السلطات في المديرية والمحافظة بتأجيل تنفيذ عملية الإستلام والتسليم الى ما بعد الاحتفالات الجارية بعيد الوحدة، في وقت تبذل جهود حثيثة من قبل السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمديرية من أجل تنفيذ عملية الاستلام والتسليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى