وضع حجر الأساس لبناء كلية الصيدلة في عدن بعد غد الأربعاء

> تعز «الأيام» خاص:

> يقوم أ.د. صالح علي باصرة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعه سعادة السفير عبدالرحمن العتيبي، سفير دولة الكويت بصنعاء وبحضور فضيلة الشيخ م.طارق بن سامي العيسى، رئيس مجلس إدارة جمعية إحياء التراث الاسلامي بالكويت و أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن وفضيلة الشيخ عبدالعزيز الدبعي، رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بوضع حجر الأساس لبناء كلية الصيدلة بجامعة عدن وذلك صباح بعد غد الأربعاء 24 مايو .

ويتكون المشروع الذي يمول على نفقة اللجنة الشعبية الكويتية لجمع التبرعات بالتعاون مع جمعية الحكمة اليمانية الخيرية من مباني كلية الصيدلة والمختبرات وتربية الحيوان وقاعة المحاضرات الكبرى، وتبلغ تكلفة المشروع مليونين ونصف المليون دولار.

وصرح لـ «الأيام» مدير العلاقات والإعلام بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية أن الجمعية تستعد لتنفيذ عدد من المشاريع الحيوية وأهمها بناء وحدات سكنية تتكون من عشرين منزلاً في المرحلة الأولى للأسر الفقيرة والمعدمة في محافظة الحديدة.. وفي الجانب الصحي تقوم الجمعية حالياً ببناء مستشفى الكويت الخيري في شارع 7 يوليو في الحديدة. وأوضح أن الجمعية تستعد لإقامة الحفل التكريمي للدفعة 11 لتكريم 294 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم وإقامة العرس الجماعي الخيري لتزويج 300 شاب وشابة برعاية الأخ القاضي أحمد عبدالله الحجري، محافظ تعز، ونوه في ختام تصريحه بأن الجمعية أقامت في الشهر الماضي عرساً جماعياً لتزويج 160 شابا وشابة في محافظة الحديدة برعاية محافظ المحافظة الأخ محمد صالح شملان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى